Selena's P.O.V
خرجت من السياره وانا ألوح لـباربرا لتنظر لي ببرود واعرف انها تريد قتلي بسبب انني اخبرت زين ان يأتي كـصديق، حسنا انا لعينه نعم.. هي اخبرتني ف الصباح انها غاضبه مني بسبب زين..وجعلتها غاضبه اكثر من قبل تباً لي،،لكن انا عندما أري وجهه اقول اشياء من غير وعي،،.
حسناً سأحاول مصالحتها اليوم.
نظرت ف الساعه لأراها الثالثه عصراً،، سوف انام واستيقظ ف السادسه لأتجهز ساعتين مدة كافية صحيح؟
***************************
Barbara's P.O.V
فتحت عيني وانا استمع لصوت سوزي تخبرني ان الغداء جاهز بالاسفل،، اخبرتها اني سوف انزل الان.
نظرت ف ساعه الغرفه لأراها الخامسه والنصف مساءاً،، نهضت بكسل وفتحت باب الغرفه لانزل للاسفل،،،.
جلست علي المائدة ولن انظر لابي وامي الجالسين منتظريني اعتقد!،،.
بدأت بالاكل بهدوء لاتحدت بعدها.
"سوف اذهب اليوم للحانه مع سيلينا ان أذنتوا"
"حانه؟ ومن متي وانتو تذهبون للحانه؟" سأل ابي بأستغراب وقليل من العصبيه.
من الان! هل تعترض،، وان اعترضت سأذهب هاهاهاها.
"تغيير ابي،، تغيير،، سنذهب لنغيير الروتين وايضاً لا تخاف ابي سيذهب زين معنا كصديق،، اطمئن." انهيت جملتي بسخريه.
"زين؟.. حقاً!،،يوجد تطور ف علاقتكما هل اصبحتوا اصدقاء؟" قالها بسعادة.
ما اللعنه كأني اخبرته للتو انني عثرت ع فارس احلامي!
اريد ان اعرف لماذا ابي يحبه هكذا لماذا وللعنه لماذا!؟
"نعم،، نعم، بالطبع من يري زين ولن يصبح صديقه!" قلتها بسخريه.
"هذا جيد،، حسناً اذهبي عزيزتي"
"حسناً"
"وكوني بخير عزيزتي،، انتي تعرفي الحانه مليئة بالعاهرين والعاهرات،،."
"حسناً" قلتها ببرود،، ماذا؟..انا مازالت غاضبه منهم وغضبي مع الايام يزيد لن يقل.
انتهيت من الطعام الذي امامي،، نهضت لينظر لي أبي وكان علي وشك الحديث لاخرج سريعه واذهب لغرفتي العزيزة.
آآههه احبككك انتي من تحتويني دائما.ماذا باربرا هل جننتي؟..تتحدثي مع غرفتك!
حسناً لا يهم،، نظرت ف الساعه ماذا..السادسه تباً.
بقي ساعتين وهذا اللعين يأتي..؟!
حسناً لأستحم الان.
****************************************
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.