Writer's P.O.V
لقد مضي شهرين،، شهرين وباربرا وسيلينا علاقتهم هكذا،،.
بعد اصرار سيلينا علي جعل باربرا تستمع اليها،، استمعت لها باربرا اخيراً،لكن هذا لم يُغير شيء!،
باربرا اصبحت تتحدث معها ببرود وتتجاهل حديثها معظم الوقت،، وفقط ترد علي حديثها بأجابات مختصره للغايه.
لكن سيلينا كانت تُخبر نفسها بأنها اخطئت حقاً،، وان علاقتهم الأن ستتحسن بالتأكيد وتصبح مثل ما كانت،، هي فقط تُقنع نفسها بذلك.عندما كانت باربرا تبتعد عن سيلينا ببطئ ،كان هناك من يقترب من سيلينا ببطيء ايضاً.
نعم.
زين وسيلينا اصبحوا اقرب من قبل،، اقرب للغايه.، وهم فقط يقنعوا أنفسهم بأنهم اصدقاء لا غير.
مثلهم، هاري وباربرا.
اصبحوا يتحدثون كل يوم.،، ولا يَكمل يومهم من غير سماع صوت الاخر .
هي فقط لا تعرف ماذا يحصل لها!.،، هي اصبحت تعشق صوته، تبتسم تلقائياً عند سماع صوت ضحكته، تصبح سعيده عندما يُخبرها انه سعيد، عندما تسمع صوته فقط تشعر بهذه الفراشات ف معدتها.،،.
التي قرأت عنها ف الكُتب.
الكُتب فقط!،.
هذه اول مره تشعر بكل هذا الشعور والأحاسيس معه.
هو ايضاً،لا يعرف ماذا يحصل له، هي تجذبه لها بطريقه غريبه!،عادةً هو من يجذب الفتيات إليه، ولكن هذه المرة هو يشعر بشعور واحساس مختلف.
لذلك.. هو قرر إنهاء كل شي،.
Harry's P.O.V
"اين زين نايل؟"
"هوهناكبغرفته.."
"اخرس،، اخرس واللعنه، لقد اخبرتك مائه مره لا تتحدث والطعام ف فمك!،، هذا مقزز.،،بجانب اني لم افهم شيئاً." وبخت نايل وانا اجعد وجهي بقرف.
رفع كتفيه ببساطه ونظر الي التلفاز مجدداً، وهو يلتهم الطعام.
تباً لك نايل.
"لوي."
"لوي." صرخت هذه المره لأرهه ينتفض ويسقط هاتفه من يده.،، تباً شكله مضحك.
"ماذا واللعنه ايها اللعين؟" رد بغضب.
"اين زين؟."
"في مؤخره نايل." قالها ببساطه.
"لا، لا هاري، ليست بمؤخرتي، حتي بأمكانك ان تنظر.!" رد نايل وهو يقف من الاريكه ويستدير ليجعلني أري مؤخرته.
ما هذه الرائحه واللعنه.
"نايل ما هذه الرائحه؟" سأل لوي نايل وملامح التقزز ع وجهه.
"اي رائحه؟" سأل نايل ببراءة.
"الرائحه التي تنبعث من هذه القنبله الموقوته نايل." قلتها لنايل.
يا الهي الرائحه لا تُحتمل.
"فقط اخبرني اين زين لوي،ارجوك."
"ف غرفته هاري، ف غرفته اللعينه."
قالها لأذهب للأعلي حيث غرفه زين.
"واللعنه الملعونه نايل، توقف عن اطلاق الريح،،." سمعت صراخ لوي.
"زين." ناديت بهدوء وانا اطرق على الباب .
'ادخل هاري.' استمعت اليها لادخل.
"اريد اخبارك بشئ."..."زين." صرخت لينتفض هو الاخر.
ما بهم هولاء الحمقي؟!
"ماذا هاري؟" قالها بهدوءه المعتاد هذا.
"اريد ان ننهي كل شيء بسرعه زين."
"لماذا؟" سأل بتعجب.
"هكذا زين، لننهي كل شيء ف اقرب وقت ممكن." قلتها بتوتر وانا اقضم اظافري اظنه لاحظ توتري وفضل الصمت.
"حسناً هاري سننهي كل شيء قريباً."
"سأعيد حسباتي مجدداً،من اجل عدم وقوع اي خطأ." اوضح بهدوء،، لأومأ له.
"سأذهب." قلتها وانا اقف من الفراش.
"حسناً."
خرجت وانا اعرف ان زين يعلم ما بي،، وفضل الصمت، لأنه علم بأني لا اريد التحدث في هذا الامر،.
"واقسم لك نايل ان لم تكف عن اطلاق الريح،، سأمنع عنك الطعام لمده يوم." صرخ لوي من الاسفل.
يوم يا الهي هذا كثير علي نايل،، سيُفضل الانتحار عن يُمنع عنه الطعام لمدة يوم.
دخلت غرفتي لأقرر اخذ قيلوله لأرتاح بها،،.
كنت علي وشك النوم لكن صوت صراخ لوي افزعني.
"واللعنه المعلونه ما هذا المنزل الملعون؟،، جميع ما فيه لعناء،، تباً لكم،، اللعنه عليكم جميعاً."
وهنا ادركت شيء واحد.،وهو ان نايل جعل لوي يـُجن.
___________________________________________
شابترر صغير اهوو
ياريت تقولولي ف الكومنتس الستوري عاجباكم ولا لا،، عشان لو مش عجباكم مكملش فيها ♡🌹.
بحبكم♡
بايي
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.