[بعد يومَّين.]
_____________________
Writer's P.O.V
''هي بربر.'' عانقها بخفه، لتبتسم قائلا:
''هاي شون.''
''اشتقت لكِ، افتقدك ف المُستشفي كثيراً.''
''نحن نتقابل كل يوم شون؟، وايضاً انا خرجت من المُستشفي منذ يوم فقط.'' سخرت وهي تقلب عيناها.
''حسناً.'' رد بهدوء، لتستغرب من هدوءه، منذ متي وهو يصمت عندما تسخر منه؟ دائماً كان يرد ردوده السخيفه هذه لـ ينتهي بهم المطاف يضحكون ع سخافتهم.
''ما بك؟'' سألت وهي تنظر له بتمعن.
''لماذا لم تخبريني بأنه قام بـ زيارتكِ ف المُستشفي؟''
''كيف عرفت؟ ''
''هذا لأني طبيب ف المُستشفي مثلاً؟ '' سخر منها لترد بسرعه.
''كنت سأخبرك.''
'اها ، بعدها بـ سنه كنتِ ستخبريني ام ماذا؟ '' سخر مجدداً لـ تتنهد هي.
''لا، كنت سأخبرك قريباً.'' ردت لـ ينظر لها بغضب .
''شون كنت سأخبرك اقسم، لكن هذا ليس بالأمر المهم، لقد جاء واخبرته اني اكرهه وانتهي الامر.''
''وهل هذه الحقيقه؟'' عقدت حاجبيها بعدم فهم.
''ماذا تعني؟''
''هل انتِ تكرهيه؟''
''لقد اذاني وـ و جرحني شوـ...''
''هل تكرهيه؟ '' قاطعها بتكرار السؤال.
''لاين تريد ان تصل؟ '' سألت بقليل من العصبيه.
''ما اريد ان اصل له هو جعلكِ تعلمي بأنكِ مازالتِ تحبينه.''
''لا، ابداً ،لـ لم اعد احبه بعد الان.'' صرخت بعصبيه.
''ولما العصبيه الأن؟ هذه وجهه نظري انا! '' سأل ببرود مُستفز لـ تنظر له بغضب .
''فقط اصمت.''
''باربرا،، انا طبيبكِ قبل ان اكون صديقكِ ، انا هُنا احاول مُساعدتكِ، و اول شيء استطيع تقديم المساعده به لكِ، هو جعلك تعترفي بالحقيقه التي تُحاولي اخفائها.،طردك له لا يعني انك تكرهيه، اخباره بأنك تكرهيه لا يعني انك بالفعل تكرهيه!، حديثي لا يعني ان تذهبي له الأن وتخبريه بـ كم تُحبيه وانكِ قمتي بـ مسامحته!، لا، انا اقول هذا الحديث الان لأجلك، انا اريدكِ دائما بخير، انتي تضغطي ع نفسكِ كثيراً ولا تعطي لـ نفسكِ فرصه لـ تعرفي ما بداخلك حتي!، كل هذا سوف يضرك، وهذا اخر شيء اريده كـ طبيبكِ و صديقكِ.''
''انا احبك شون شكرا لك.'' ردت بخفوت وهي تُعانقه.
''تريدي ان تبكي صحيح؟ اعرف نبره صوتكِ عندما تريدي البكاء.،لا بأس بإمكانك البكاء.'' اخبرها وهو يُقربها له اكثر، لـ تتمسك هي ف قميصه وتغمض عيناها بـ قوه وتجهش بالبكاء.
أنت تقرأ
The Way U Lie. ||H.S||
Fanfictionابداً،لا تكسر اثنين فيِ حَياتك الثقّه،،و الوعود لأنها آذا كُسرت! لاَ تُصدر صوتاً بل الكَثير والكَثير من الألَم. وتذكر دائما ان الثقّه الزائده تُقتل أحياناً.