[ راحت سلام تركض وراءه. في هذه الأثناء كان إياد في غرفة المراقبة يعمل على الحاسوب و هو يبتسم، فجأة اكتشف شيئا غريبا في الصور التي يعالجها]
_إياد: مازن..تعال إلى هنا رجاء.
[ جاء مازن إلى الغرفة]
_مازن: ماذا هناك؟ هل وجدت شيئا ما؟
_إياد: انظر لقد كنت أحلل صور الحادث الأول في العاصمة ، انفجار معمل الآليين الموظفين العموميين و أيضا الحادث الثاني للمركز التجاري فلاحظت شيئا ها هو فما رأيك؟ ما هو تحليلك لهذا؟
_مازن: ما هذا الذي على البناية هناك؟
_إياد: نعم إنه متواجد في صور الحادثين معا، أنا أظنه شخصا.
_مازن: قرب الصورة أكثر، معك حق يبدو شخصا ما.
_إياد: إنه قريب من الحادث كثيرا في كل مرة.
_مازن: علينا أن نراقب كل مكان في المدينة تحسبا للقادم.
_إياد: من صاحب الانفجارات في رأيك؟
_مازن: أركيديًّا مثلا؟َ
_إياد: لا أعتقد ذلك، فلو كان أركيديًّا لاستهدف أماكن أهم من هذه.آآآ... صحيح لقد جاءتني أخبار عن انفجارات أخرى في عدة مدن من كتاريا و أيضا لا تعتبر مهمة جدا، هل من الممكن أن يكون نفس الشخص الذي قام بها هنا؟
_مازن: ممكن، اسمع إياد عليك أن لا تهتم بهذه الأحداث في المدينة علينا أن نستعيد الكوناي لسلام فعليها العودة إلى عالمها في أقرب فرصة، لابد أن أهلها قلقون عليها الآن هل نسيت هذا؟
_إياد: صحيح لقد نسيت ذلك، لا أدري ربما لأنني شعرت أنها فرد من الفريق منذ فترة طويلة.
_مازن(في نفسه): بل أنت تشعر بالألفة يا صديقي..نعم إنها الألفة.
_إياد: ما خطتك لهذا إذا؟
_مازن: من الأفضل أن نرسل جاسوسا إليهم لنعرف ما الأوضاع هناك، ثم بعدها نخطط كيف يمكننا أن نأخذ منهم الكوناي.
_إياد: لا..لا ، أنا لن أجازف بهما يا مازن.
_مازن: ليست المرة الأولى التي يتجسس جواد و هناء على مقر الشرطة يا إياد كن منطقيا يا صديقي.
_إياد: أنا أعلم يا مازن و لكن رئيس الشرطة ذاك عينه علي هذه الأيام مركزة أكثر من الأيام السابقة، و لابد أنه يشدد على مقره الحراسة يعلم أنني سأباغته بهجوم جديد في محاولة أن أربكه لآخذ منه الكوناي ، يظن أنني لن أتخلى عن هذه الثروة الكبيرة التي تأتي من وراء بيع الكوناي،افهمني يا مازن أنا أرجوك.
_مازن: صحيح هذا منطقي ، ماذا ستفعل إذا حيال هذا الأمر؟
_إياد: أظن أنني سأذهب إليه بنفسي.
_مازن: إياك.....لا تتهور و تذهب بمفردك، إياد أنا أحذرك لا تجازف بحياتك.
_إياد: إنه الحل الوحيد يا مازن إنه الوحيد، أنا لا أريد أن أخسر أي أحد من أصدقائي أبدا. و لن أسمح لأحد أيا كان أن يمسهم بأذى.
_مازن: و لو ..أنا متأكد أننا سنجد حلا آخر يقودنا إلى الكوناي واضح؟
[ صمت إياد و لم يرد على كلامه و لم يبد أية حركة تجاه كلام مازن، في هذه اللحظة التحق بهما شادي و آندي]
_آندي: أيها القائد لقد قمت بجولة في الأماكن المجاورة لم يكن هناك شيء مهم سوى أن هناك قائد عصابة يريد إقامة مسابقة للقتال بين قادة العصابات و الخاسر سيضحي بفرد من فريقه يختاره الرابح في المسابقة.هل ستشارك؟
_مازن:لا لن يشارك..آندي أتريد أن تحشو رأسه بالأفكار الجنونية؟ أنت تعرفه.
_إياد: لا تقل هذا يا مازن، أنا سأشارك رغم كل هذا الكلام فلا تتعب نفسك، و كونوا واثقين أنني سأفوز بها.
_آندي: لكن هناك قادة أقوياء في المسابقة أيها القائد هل أنت متأكد أنك ستفوز عليهم جميعا؟
_إياد: هذا قتال بين القادة لحماية أتباعهم و أنا سأحميكم جميعا و لن أسمح لأحد أن يأخذكم مني، فأنتم أكثر من إخوتي.
_مازن: اعمل معروفا وقم بحمايتنا بعدم المشاركة.
_إياد: ليست طريقتي في الحياة يا صديقي.
_مازن: هناك قادة أقوياء و ستشتد المنافسة بينكم فهل يمكنك حقا أن تتغلب عليهم؟ لا تنسى كل القادة بصحة جيدة و لكنك مختلف.
_إياد: كيف سأعرف إن لم أجرب و أقاتلهم؟ ثم عن مرضي فلا تقلق علي أنا صرت بأحسن حال الآن.
[ فجأة سمع صراخا من غرفة أخرى]
_إياد: ما هذا الصوت؟
_مازن: جواد يحاول أن يعطي سلام المبادئ الأولى للقتال، لا تنسى عليك أن تدربها أنت أيضا فجواد يعلمها كيف تكون جاسوسة بارعة. على كل واحد أن يعلمها ما يتميز به عن الآخرين هل أنت تسمعني؟
_إياد: ماذا؟؟؟؟؟ أتقصدني أنا؟؟؟!!!
_مازن: نعم أنت دورك قريب جدا عليك أن تستعد لتعود إلى جو التدريس.
_إياد: يا إلهي...
[ جاء شادي و جلس في مكانه المعتاد]
_إياد: آندي اذهب و سجل اسمي في المسابقة.
_آندي:عليك أن تسجل بنفسك أيها القائد ، فالقادة الآخرون سيسجلون بأنفسهم و على كل قائد أن يضع اقتراحه في حال ربح أقصد من يريد أن يختار لو ربح في المسابقة.
_إياد: لا بأس اذهب و سجل مشاركتي فيها و أعطهم اقتراحي أنا اقترح عقاب من فريق نورس.
_مازن: هل حقا تريده؟
_إياد: ما هذا الذي تقوله يا أخي؟ أنا اقترحته فقط ،أنا لا أريد غيركم معي في حياتي كلها. على كل حال هو الوحيد الذي يستعمل عقله بشكل صحيح في ذلك الفريق.
_مازن(يهمس): و كأنك تستخدم عقلك بشكل صحيح.
_آندي: حسن أنا ذاهب لأسجل اسمك.
_إياد: لكن أخبرني أين ستقام المسابقة؟
_آندي: في النقطة أوميغا تقاطع الخطين ثلاثة و خمسة.
_مازن: إنه مكان خطر، يحتوي على الكثير من المتفجرات منتهية الصلاحية. إن أي حركة خاطئة قد تفجر المكان بأكمله، لا تقل لي أن المسابقة ستقام على تلك المنصة الدائرية؟
_آندي: بالتحديد.
_إياد: لا تقل شيئا يا مازن أنا قررت و انتهى الأمر سأشارك في المسابقة.
_مازن: افعل ما يحلو لك لست خائفا عليك.
[ خرج آندي و اتجه إلى المنصة حيث يقومون بالتسجيل، عندما وصل رأى القادة هناك يقومون بالتسجيل. تقدم آندي نحوهم فوجهوا نظراتهم جميعا إليه مستغربين و كان من بينهم نورس و معه قائد المنطقة الثانية]
_أحد القادة: هــاي.. أنت، المسابقة للقادة فقط ماذا تفعل أنت هنا؟ أين هو قائدك؟ هل هو خائف من المشاركة؟
_نورس: انتظر لحظة يا رجل هون عليك يا بهاء، إن قائده ليس من هذا النوع أنا أعرفه.آندي أين هو إياد؟
_آندي: إنه منشغل قليلا فأرسلني لأسجل اسمه بدلا عنه.
_نورس: أرأيت قلت لك أنه سيشارك.
_القائد بهاء: أنت تعلم لما أفعل هذا.
_نورس: أعلم و لكنني متأكد أنك لن تنجح.
_القائد بهاء: أراهنك أنني أستطيع.
_نورس: أنت تحلم، حسن أراهنك أنك لن تستطيع ذلك، هذا من المستحيل.
_القائد بهاء: سنرى ذلك.
[ سجل آندي اسم إياد ثم ذهب إلى نورس]
_آندي: عذرا أيها القائد هل يحق للقادة أن يعرفوا ما اقترحه الآخرون في المسابقة؟
_نورس: نعم يمكن و لكن قائدك غير موجود الآن لذلك لا يسمح لك بمعرفة المقترحين،إلا إذا أخبرك هو عنهم .حسن عد و أخبره أنني سأبعث له باقتراحات الآخرين و لكنني سأبقى أدين له بواحدة أخرى.
_آندي: حاضر سأخبره.
_نورس: قل لي من كان اختياره هو؟
_آندي: أحد من فريقك.
_نورس: من هو؟
_آندي: إنه عقاب.
[ فضحك نورس بصوت مرتفع]
_نورس: قل له أن لا يحلم كثيرا فهو لن يحصل عليه.
_آندي: حسن سأوصل له كلامك.
[ عاد آندي إلى المقر و اتجه إلى غرفة المراقبة مباشرة إلى إياد]
_إياد: هل قمت بما طلبته منك؟
_آندي: نعم و لقد استاء القادة لعدم حضورك اعتبروه تقليلا من احترامهم.
_إياد: ليضربوا رؤوسهم صوب الجدران، أنا حر في تصرفاتي هذا ليس قانونا.
_آندي: سيرسل لك القائد نورس رسالة الآن فيها اقتراحات القادة الآخرين و لكنه يقول أنه ينتظر منك بالمقابل في يوم ما.
_إياد: يحاول استغلالي بأية طريقة.
[ فجأة وصلت رسالة على الشاشة، ففتحها و قرأ ما بداخلها ثم بدأ شادي بالضحك الشديد و ابتسم إياد مستهزئا و هو يقرا الرسالة و كذلك آندي فعل، فجاء مازن و الآخرون]
_مازن: ما هذا الذي يضحكك يا شادي؟
_شادي: إنها اقتراحات القادة يا صديقي.
_مازن: و ماذا فيها؟
_إياد: لقد اقترح نورس آندي، إنه يحاول ضمه إليه منذ أن رآه أول مرة. و هناك قائد المنطقة الرابعة يريد روان شقيقة نورس الصغرى و قائد المنطقة الأولى يريد نسيم و قائد المنطقة الثالثة يريد جواد..
_شادي: و قائد المنطقة الثانية يريد إياد تصوروا يا أصدقاء.
[ انفجر الجميع بالضحك إلا سلام]
_سلام: نجوى اشرحي لي لم أفهم شيئا ما السبب الذي يدعوكم للضحك هكذا؟
[ شرحت نجوى الأمر لسلام فبدأت سلام بالضحك الشديد فاستدار إليها الجميع مندهشا]
_إياد: إنك متأخرة يا فتاة.
[ فابتسمت سلام و نظرت إليهم]
_سلام: أوووبس...بالغت قليلا آسفة .
[ ثم أظهرت ملامح الغضب و نظرت إلى إياد]
_سلام: لا تنعتني بالمتأخرة يا متعجرف.
[ شعر الجميع برغبة في الضحك]
_إياد: مزعجة..و أنتم لماذا تضحكون؟ ماذا لو أنني خسرت و ابتعدت عنكم ماذا ستفعلون؟
_نسيم: و من قال لك بأنني سأسمح لهم .
_سلام: على كل حال أنت لن تخسر أليس كذلك؟
_إياد: بالطبع لن أخسر.
_جواد: لكن نورس ند قوي لك أيضا ، فهل أنت متأكد أنك ستفوز عليه أنتم لم تحسموا أي نزال حتى الآن دار بينكم من قبل؟ لقد كنتما متعادلين دائما حتى أننا مللنا من مشاهدة نزالكما من كثرة تكرر نفس النتيجة.
_إياد: المهم أنني لن أخسر أمامه أبدا، لا أقبل أن أضحي بأحد من فريقي مهما كان السبب.
_جواد: حسن حسن هيا دعنا من هذا الآن ، هيا دورك اذهب معها.
[ و كان يشير إلى سلام بعينيه]
_إياد: لماذا؟
_جواد: حان وقت درسك الآن في القتال، هيا بسرعة سلام تنتظر.
_إياد: لنؤجل الموضوع لوقت آخر يا شباب.
_مازن: الآن يا إياد.
_إياد: حسن أنا ذاهب ، أعلم أنني سأشعر بالملل و لكن لا بأس.
_جواد: مخطئ ستكتشف مهاراتها بعد أن تقوم بتعليمها عليك أن تحذر قد تكون من تهزمك هذه المرة.
أنت تقرأ
رابط بين بعدين
Viễn tưởngفتاة تسافر الى بعد آخر بطريقة عجيبة و تلتقي بعصابة فهل سيساعدونها على العودة لعالمها؟و هل ستتمكن من الصمود بين عواصف الحياة في ذلك العالم العجيب ؟ و ما الأسرار التي يخفيها رئيس تلك العصابة؟ انتظروا مغامراتها في ذلك البعد الغريب. * من تأليف الكاتبة ا...