_إياد: من سيبدأ إذا؟
_سلام: بالطبع أنا.
_إياد(بغير اكتراث): إذا تفضلي.
_سلام: أولا أخبرني اريد أن أعرف من هو عدوك الحقيقي هنا؟ انا لقد تهت في الأحداث الأخيرة أرى أن الشرطة تستهدفك بالمقابل أنت تكرهها و قناص ظهر من العدم يريد قتلك بالمقابل لا أدري لما برودك و هدوء اعصابك عندما قابلته و كأنك تعرف من يحرك الوضع كله. فعلا من هو عدوك الحقيقي هنا؟
_إياد: الشر...
[ وقعت الكلمة على مسمع سلام و كأنها دعابة جعلتها تنظر إليها بسخافة و تهكم]
_سلام: فعلا...هل تراوغ الآن؟ من ذا الذي يحب الشر هنا؟ كلنا ضد الشر.
_إياد(بمكر): الشرير يحب الشر، من قال لك أن الجميع ضد الشر؟
_سلام: لكنني لم أقصد بكلامي هذا...كان قصدي هو...
_إياد: كفي عن الثرثرة جوابي كان واضحا جدا لذلك حان دوري لأسأل.
_سلام(بقلة حيلة): حسن لابأس تفضل اسأل(في نفسها): يحاول الهرب من الجواب، لكنني له بالمرصاد.
_إياد: اوصفي لي عالمك، كيف يبدو؟ هل يشبه عالمنا هنا أم مختلف عنه؟
_سلام: مممممم...سؤال صعب.
_إياد: ليس صعبا.
_سلام: تعني...
_إياد: دعيني أبسط السؤال أكثر، ما الفرق بين عالمي و عالمك؟
_سلام: لقد فهمت.
[ بقيت تفكر قليلا]
_إياد: هل مازال السؤال صعبا على عقله الصغير؟
_سلام(بانزعاج): عقلي ليس صغيرا فقط أفكر كيف سأشرح لك الفرق بيننا و بينكم...مغرور.
[ وضع يديه تحت رقبته غير مبالي بما قالت]
_سلام: حسن بين عالمي و عالمك فرق شاسع جدا، فمثلا انتم تملكون تكنولوجيا متطورة جدا جدا على التي لدينا.
_إياد(يغمض عينيه بثقة): يفسر جهلك الفظيع لأجهزتنا.
[ انتفخت وجنتاها بغضب كالأطفال]
_سلام: لست جاهلة...
[ طيف ابتسامة علت ملامحه لرؤيتها بذلك المظهر الطفولي]
_سلام: أيضا هناك عندنا طبيعة خلابة جدا الأماكن تنقسم على مدينة و ريف على العكس هنا لديكم المدن الكبيرة فقط و ما تبقى غير مأهول بالسكان أو غير صالح للعيش حتى هناك خطأ ما في توزيع الناس.
_إياد: ربما..
_سلام: هناك اختلاف أيضا في شكل البيوت، فنحن نعيش في بيوت أرضية و ليست مرتفعة كثيرا أما البنايات الطويلة ستكون إما لشركة ما أو مصنع ما فقط على العكس هنا فأنتم تعيشون في منازل على شكل أبراج مرتبطة فيما بينها بجسور و كأنها ناطحات سحاب.
أنت تقرأ
رابط بين بعدين
Fantasíaفتاة تسافر الى بعد آخر بطريقة عجيبة و تلتقي بعصابة فهل سيساعدونها على العودة لعالمها؟و هل ستتمكن من الصمود بين عواصف الحياة في ذلك العالم العجيب ؟ و ما الأسرار التي يخفيها رئيس تلك العصابة؟ انتظروا مغامراتها في ذلك البعد الغريب. * من تأليف الكاتبة ا...