شابتر صغير بيوضّح فكرة القصة ❤
إنجوي .✨❤✨❤✨❤✨❤✨❤✨❤❤✨❤✨❤✨❤✨❤✨❤
- إياكِ أن تظنّي أني قد أحملُ باقة أزهار و علبة شوكولا ثم أتجه نحو والداكِ طالباً إذن الزواج ، و لا حتى في أوسع أحلامكِ صغيرتي ".
ترددت تلك الجملة على مسمعها للمرة المئة على التوالي ، طريقته الساخرة و اللامبالية جعلت الدموع تنهمرُ مقبّلةً وجنتيها بخفة .
خرجتْ من المشفى بعد أن قامتْ بعملية الإجهاض ، هي لم تكن تريد ذلك مطلقاً ، لكن تهديده المستمر جعلها تطاوعه و تتخلص من صغيرهما الّذي لم يُقدّر لهُ المجيء .أتجهت نحو شقّتها لتقوم بإزالة أثار البكاء و الانتفاخ بواسطة بعض المستحضرات فكطبيبة لا تودُّ إحباط مرضاها بل إعطائهم الأمل ، أخذت حماماً سريعاً ثم أنطلقت نحو المشفى .
- صباحُ الخير نايل ".
حييت موظف الاستقبال و بعض الممرضين الآخرين ثم ذهبت نحو مريضها .- سيد مالك ؟ ".
سألت الطبيب الّذي خرج من غرفة مريضها .- أهلاً هارموني ، كنتُ أُجري بعض الفحوصات عليه ، كيف هي حالته النفسية ؟ ".
- بخير لكنه لازال يرفضُ محادثتي ".
أجابته باستياء ثم ابتسمت و دخلت الغرفة .- صباحُ الخير هاري ".
أرتدت تلك الملائة البيضاء ثم أقتربت من سريره .
- أخبرتهُ أنكَ لا تحادثني كما طلبتْ ، فعليّاً أنتَ لا تحادثني سوى ببعض الكلمات ".
رفع رأسه عن الوسادة لتساعده في الجلوس .- كيف حالكَ ؟ ".
سألت رغم انها تعرفُ انه لن يجيب .- أتعلم أنا لستُ بخير بتاتاً ".
نظر نحوها دون إجابة .- و كأنكَ تهتم ، على أي حال أترغبُ بتناول شيء ما ؟ ".
هزّ رأسه بمعنى لا .- إذاً نبدأ بالتمارين ؟ ".
هزّ رأسه رافضاً مجدداً .- أتودُّ لو نفعلُ شيء ما ؟ ".
- ماء ".
أجابها باختصار لتسكب له بعض المياه و تساعده في شربها .- لِمَ لا تُساعدني هاري ؟ هكذا سيطول علاجكَ و تبقى هُنا لمدّةٍ أطول ".
قالت بقلة حيلة .
فهو يرفض كل ما تقوله .- لا أريد الخروج ".
تمتم بهدوء لتعقد حاجبيها .- الخروج من أين ؟ ".
لم يجيب لتعرض فكرةً أُخرى .- أنخرجُ نحو الحديقة ؟ إذا أردتْ ".
اومأ لها لتبتسم بسعادة ثم تساعده في الوقوف فالجلوس على الكرسي المتحرك .دفعت كرسيه أمامها نحو الأسفل ثم قادته نحو الحديقة .
- لورا تعتني بها أنظر هناك العديد من الزهور ، ما نوعكَ المفضل ؟ ".
سألت ليشير نحو إحدى الزهور فتقرّبه نحوها .
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Fanfictionما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .