تنهدت هارموني قبل أن تجلس على حافة النافورة بينما أخذت تقلّبُ بعض الأجوبة في عقلها .
- حسناً إن كانت حبيبته الّتي تخلّت عنه فسأدّعي أنني حبيبته الجديدة ... ماذا لو كان هو من أبتعد عنها ؟ سيجرحها ذلك ، قد لا تكون حبيبته لربما صديقته المفضّلة ، أو إحدى قربباته ؟ .. توقفي عن منجاة نفسكِ ، ستلتقينها و تحادثينها و كل شيء سيكون بخير ... لمصلحة هاري ".
قالت مُحادثةً نفسها بصوتٍ مُنخفض بينما جلست امرأة أخرى بالقرب منها.- من هاري على أي حال ، و لِمَ أساعده ؟ ".
سألت نفسها مجدداً بينما أخرجت صورة هاري من جيبها لتنظر نحو الفتاة بدقّة ثم تنظر حولها باحثةً عن الوجه ذاته .مضت نصف ساعة و هي تتجول بناظريها بين المارّة دون فائدة .
نظرت نحو المرأة الجالسة و من ثم أرتها الصورة .- سيدتي أرأيتي هذه الفتاة تمرُّ من هُنا ؟ ".
قالت مُشيرةً لصورة الفتاة .- أهذا هاري ! ".
أجابت السيدة بغرابة بعد أن سحبت الصورة من يدها .- أتعرفينه ؟ ".
- كيف لي ألا اعرف ابني ؟ ".
أحسّت هارموني بتوتر شديد و شيء من الصدمة فهذا كان آخر توقعاتها .
قضت ساعة في تجهيز الأجوبة على أنها حبيبته لا أمّه الّتي تخلّت عنه .- لِمَ تملكين صورةً له ؟ ".
سألت بحدّة بينما أخذت هارموني ترتب الأجوبة في رأسها .- رأيتها في شقته ".
- لِمَ كنتِ في شقته ؟ ، مهلاً أأنتِ عاملة التنظيف تلك ؟! ".
- أنتِ تركته و تخلّيت عنه ، لا يحقُ لكِ سؤالي عن شيء ".
قالت هارموني محاولةً تمثيل الجدّية .- أنتِ حبيبته ؟ ".
- أنا لا ... حسناً انا حبيبته ".
ردّت سريعاً .- لِمَ أرسلكِ عنه ؟ ".
- لأنه لا يستطيع المجيء ".
عقدت حاجبيها لتبادرها هارموني قائلةً :- لأنه عاجز .. ".
- ما الّذي تقصدينه ؟ ".
- هاري في المشفى يتلقى العلاج ".
صفعت المرأة خدّها .- اللعنة هذا كُلهُ بسببي .. هل أستطيعُ رؤيته ؟".
- لا أعتقدُ أنهُ يرغبُ رؤيتكِ ".
- أرجوكِ ، عليَّ أن أشرح له العديد من الأمور ".
فكّرت هارموني قليلاً ثم اجابتها ب
- سأحاول ".نهضت المرأة مغادرةً لتنهض هارموني أيضاً و تتجه نحو المشفى مشياً .
- ألم ينتهي دوامكِ ؟ ".
سأل زين بينما كانت ترتب صيغة ما تريد قوله في رأسها .- هل بإمكاني إخراج هاري ليومٍ واحد ؟ ".
سألته بتوتر .- معكِ أنتِ ؟ لا طبعاً ".
أجاب سريعاً ، فهو حتماً لن يدعها تقضي وقتاً برفقته دون مراقبة .
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Fanfictionما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .