You're a coward you know that !!
You don't fight for love
You're terrified of it ...أخذت هارموني تراقب كلمات بطلة الفيلم الانفعالية المتألمة لتتذكر ما قاله هاري لها .
كان مشابهاً لذلك فهو أيضاً نعتها بالجبانة ..
لربما كان من الخطأ أن تتركه بتلك الطريقة اللامبالية ..لكنها تكره لحظات الوداع فهي أكثر ما يؤلمها .لازالتْ تذكرُ كيف ودّعت شقيقها الأكبر قبل أن يذهب في رحلته البحرية الّتي لم يعد منها .
- هنري .. أتودُّ مشاركتنا ؟ ".
قال ذلك الصوت من الداخل .
كانت ابنة العجوز هيكتور و الّتي هي حبيبة ليام تشاهد فيلماً برفقته داخل المتجر .ابتسمت هارموني ثم دخلت و جلست بالقرب منهما .
- إذاً البطل لم يستطع المحافظة على حبه و تخلّى عنها ، صحيح ؟ ".
سألت بعد أن أتخذت مقعداً تجلس عليه أمام شاشة التلفاز الصغيرة .- لا ... أذكرُ أنه سيعود من أجلها ".
قالت الفتاة و سرعان ما حصلَ خطأ في أسلاك التيار الكهربائي لينقطع .- أوه ! كنتُ أودُّ لو نكمله ! ، ألم يصلح أبي تلك الأسلاك اللعينة ؟ ".
تذمرت الفتاة بينما أحتضنها ليام و طبع قبلةً على رأسها .- لا بأس حبيبتي نشاهده لاحقاً ".
قال بلطف ثم أخذ يمرر يده فوق ذراعها بينما هي أرخت رأسها على كتفه .
كان مظهرهما لطيفاً للغاية مما جعل هارموني ترسمُ ابتسامةً على محياها .هي فقط تتسأل ، لِمَ لم تكن الأمور بتلك السهولة مع هاري ؟ ، لِمَ أضطرت للتخلي عن علاقتهما ؟ .
لكنها ستعمل جاهدةً على إعادته و لو بعد سنين ، و ستُبقي مشاعرها مخبأة لأجله فقط حتّى و إن أحبّ غيرها و حصلَ على علاقة أخرى ، لكن أحياناً الحُبّ يدفعنا للتخلص من القليل من الكبرياء و زيادة التضحية .كوخٌ صغير خلف المتجر ، مؤلف من غرفة خشبية واحدة .. هناكَ كانت هارموني تقضي وقتها ليلاً .
تُشعلُ شمعاً تنير به مساحةً صغيرة ثم تُخرجُ كتاب هاري الّذي حافظت عليه ضمن حقيبتها الجلدية لتقرأ به مراراً و تكراراً ، أو تُخرج دفتر تصميماتها و تحاول رسم المزيد .
*المشفى*
- ألن تنام ؟ ".
سأل لوي هاري الغارق بين أوراقه و أفكاره المشتتة .- اخبرتكَ عليّ إنهاء هذا الفصل اليوم ".
ردّ دون النظر له .- لكنكَ تكتب على حساب علاجكَ ".
بات هاري يقضي أغلب وقته في التفكير و الكتابة رغم أن شجاره مع جيمس أدى إلى عدد من الرضوض في أنحاء جسده مما سيأخر علاجه .- هلّا تدعني و شأني فضلاً ؟ سأقوم بالتمارين غداً ".
قال سريعاً محاولاً التخلص من لوي .
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Fanfictionما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .