أخذت هارموني تمشي متخطية الأجساد المترامية قرب الحانة .
شكلها الشبابي يحميها من خطر الثملين فهكذا تضمن عدم تعدي أحد عليها ، فشكلها بات صبياني أكثر مما هو أنثوي .بينما كانت تمشي متفاديةً لمس أحدهم شعرت بشخصٍ ما يمسك بقدمها و يشدها نحو الأرض لتصرخ .
- لا تجزع يا فتى ".
قال مهدّأً إياها ظانّاً أنها فتى .- م-مالّذي تريده ؟ ".
نظرت نحوه لتجد بعض العلامات الحمراء تعلو خديه أسفل عينيه المنفختين .- مساعدة ، أوصلني منزلي ... لستُ ثملاً فقط أشعرُ بالدوار ".
فكّرت قليلاً ثم وافقت ، فهو لا يعلم أنها فتاة و لن ينظر لها بصورة أخرى لذا ساعدته على النهوض ليعطيها العنوان ثم تساعده في المشي نحوه .وصلا المنزل الخاصّ به بعد وقت ليس بالطويل لتجده شبه نائم ، بحثت في جيب معطفه لتجد المفاتيح و تقوم بفتحه .
أدخلته ثم رمت بجسده على الأريكة ، أشعلت الضوء لتجد شقةً بسيطة ذات أثاث أبيض اللون فيها مطبخ صغير و ثلاثة غُرف .
دخلت غرفة النوم لتُخرج غطاءً ثم تقوم بتغطية الشاب و تعود لتدخل الغرفة مجدداً .
ظنّت أنه لا بأس بالنوم على سرير مريح بعد النوم في الطرقات لمدة أسبوع .
رمت بجسدها على ذلك السرير ثم أغلقت الأنوار .هي تفتقد هاري بشدّة رغم أن مدة فراقهما حتّى الآن ليست بالطويلة ، لكنه كان جزأ لا يتجزأ من يومها ، و كان دافعها لأي خطوة تفعلها سواءً كانت سيئة أم جيدة .
نظرت نحو النافذة ثم أخذت تدندن بإحدى الأغاني ...
- عندما أكون وحيدة .. أتخيله بجانبي
قطرات المطر تشعّ كالفضة ..
أنا و هو فقط نمشي حتّى الصباح ..
أشعر بذراعيه من حولي ..
و عندما أضيع ، أغمضُ عينيّ فيجدني ...
فقط أنا و هو للأبد ...
أعلمُ أن هذا فقط في مخيلتي ..
و أنني أحدثُ نفسي ..
لكنني لازلتُ أؤمن أن هناك طريقة لنبقى معاً ..
ينقضي الليل .. و يذهب هو
الشوارع مليئة بالغرباء
و بدوني كان عالمه ليصبح مليئاً بالسعادة الّتي لم أعرفها قط ... ".*صباحاً*
أخذ ذلك الشاب يحرّك جسدها بعنف لتنهض فزعةً ثم تبتعد عنه و تضع ذراعيها أمام وجهها خوفاً أن يؤذيها .
- أأنتَ لص ؟ ".
سأل بحدة .- لا أقسمُ ، البارحة أنتَ طلبت المساعدة و أنا أوصلتكَ للشقة ".
- و هل طلبتُ منكَ أيضاً أن تنام في سريري مع ملابسكَ القذرة ؟ ".
سأل ثم نظر نحوها بتقزز .- كان بإمكانكَ شُكري ".
نهضت ثم قامت بنفض ملابسها .- ليام .. و شكراً لمساعدتكَ ".
قال مُعرفاً
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Fanfictionما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .