- ن - نايل ، هل بإمكاني محادثتكَ ؟ ".
سألت بإرتباك ليومئ لها و يبتعد عن مكتبه أخذاً إياها بعيّداً عن الناس .- تحدثي ".
قال بنبرة لطيفة .- تعلم نهاية الشهر و إيجار الشقة ".
قال متلعثمة و هي تنظر نحو الأرض .- لا تقلقي حيال ذلك هارموني ، دقيقة ".
أجاب مبتسماً بينما ذهب لدقائق كي يحضر المال .- أشعرُ بخجل شديدٍ منك ".
قالت بينما أخذت المال و هي تتحاشى النظر إليه ليربت على كتفها بطريقة لطيفة .- وجِدَ الأصدقاء لمساعدة بعضهم فما بالكِ بالأخوة ؟ ".
قال نايل ، هي قريبته و هو لطالما أعتبرها أخته الصُغرى .- سأذهب الآن قبل أن يشتكي أحدهم ، أنظر بعض الناس يقفون قرب مكتبكَ أراك بعد الدوام ".
قالت ثم لوّحت له لتصعد نحو مريضها .- هاري في مزاجٍ جيّدٍ اليوم ، إستغلي ذلك لمساعدته ".
قاطع دخولها صوت أحد الأطباء .- سأفعل سيد مالك ، طاب يومكَ ".
أجابته مبتسمة ثم دخلت .- صباحُ الخير ".
قالت و هي تدخل لتجده مستلقياً يتأمل السقف .- هيا أُنظر نحوي ،انا أجمل من السقف ".
قالت بنبرة مازحة ليبتسم و ينظر إليها .- لنبدأ بالتمارين ".
قال بحماس على غير عادته لتكتسح ابتسامة عريضة وجهها .ساعدته على النهوض ثم أجلسته على حافة السرير و مددت ساقيه نحو الأسفل .
- سأقوم أنا بتحريكها و أنتَ أخبرني إن أحسست بشيء ".
قال ليومئ ، فهو حالياً لا يشعر بساقيه .حرّكتها عدّة مرات لكنه لم يصدر صوتاً لذا أتجهت نحو قدميه ليتأوه .
- آسفة لكن عليّ فعل ذلك ".
قالت ثم حرّكتها بقوة ليصدر أنيناً موجعاً ثم يدفعها لتسقط على الأرض .- اللعنة أنا أحاول مساعدتكَ ! ".
قالت بغضب بينما تنهض .- لِمَ دفعتني بتلك الطريقة الوحشية ؟ أنتَ سيء هاري ! ".
خرجت من غرفته ثم أغلقت الباب بقوة لينتفض جسده .
كان يودُّ الإعتذار لكنها لم تترك له فرصة .- قال نايل : ألا أفكّر بالانتحار لأنني وعدتُ بمساعدته، أعتقدُ انهُ سيكون سبب إنتحاري أصلاً ".
قالت بينما تتبع خطواتها نزولاً على الدرج لكنها أثناء طريقها إصطدمت بأحد الأطباء .
- أعتذر".
- أراكِ خرجتي سريعاً ، هل إنتهت التمارين ؟ ".
سأل لتنظر نحوه فتجده الطبيب مالك و هو المسؤال عن هاري و بعض المرضى الآخرين .- لا ، أغضبني في الواقع ".
نزلت الدرجة الأخيرة ليغير هو إتجاهه و ينزل معها .- فعل ؟ ".
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Fanfictionما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .