أخذت هارموني تراقب الأجساد المتمايلة أمامها في ساحة الرقص بينما أتجه نادل ليسألها ما إن كانت تحتاجُ شيئاً .
- كأسٌ آخر ؟ ".
سأل لتومِئ بينما ابتسمت ببلاهة ليذهب قليلاً ثم يعود بعد دقائق حاملاً كأسها .
أنهته سريعاً لينادي أحد الشبان على النادل و يطلب لها واحداً آخر .- اثنان ، على حِسابي ".
قال لتبتسم هارموني له و تقترب منه .قام بلفّ ذراعيه حول خصرها و سحبها نحو ساحة الرقص .
- ألديكِ مُرافق ؟ كي أكون مستعِداً لأي لكمة ".
هزّت رأسها بمعنى لا ليُكمل الرقص .
بعد وقتٍ من التمايل دون وعي وقعت فوقه ليلتقطها و يجدها نائمة أو غائبة عن الوعي فيتركها على إحدى الطاولات و يذهب باحِثاً عن رفيقة أُخرى .استيقظت صباحاً لتجد نفسها مُستلقية على الرصيف قرب الحانة .
- ما الّذي فعلته هارموني ؟ ".
سألت نفسها ثم نهضت و وقفت بصعوبة .- رائع ، صرفتُ ما تبقى لي من النقود ".
جررت جسدها نحو المشفى .وقفت لتنظر لنفسها قبل الدخول كي تتأكد من مظهرها .
- كيف سأدخل هكذا ؟ حتّماً سيظنوني مشرّدة مُختلّة ".
أدخلت يدها في جيب ثوبها الأسود القصير و لحسن الحظ عثرت على هاتفها .
فتحته و ضغطت على اسم نايل .
- أين أنتِ ، لقد أقلقتيني ".
قال نايل سريعاً .- عند باب المشفى ، قابلني سريعاً ".
أكتفت بذلك ثم أغلقت الهاتف لتنتظر قليلاً و تجده أمامها .- في أيّ حانة كنتِ ؟! ".
سال نايل فور ما رآها .- لا أعلم ".
أجابت بلامبالة بينما أقترب هو و أمسك بكتفيها .- هارموني ألمسكِ أحدهم ؟! ".
سأل بغضب .- لا ، لا أذكر ".
- سأنتظركِ اليوم لنذهب سويّاً ، لا تُفقِديني صوابي هارموني !".
قال مُحذِّراً ثم أمسك بيدها و أدخلها الحديقة الأمامية للمشفى .فور ما لمحها هاري بدأ بإدارة عجلات كرسيه باتجاهها .
- هارموني".
قال ثم لوّح لها و ابتسم لتفعل المثل .
دقق فيها أكثر لتتغير ملامحه .- لا أقصدُ الإساءة ، لكن رائحتكِ بشعة ، كالكحول ".
- أعلم ، لذا لن أحتضنكَ ".
- هاري لا تدعها تُغادر ، لدي عمل ".
قال نايل موجّهاً كلامه لهاري ثم دخل المشفى .- يُمكنكِ الذهاب للاستحمام ، لوي معي و قد كوّنا صداقةً نوعاً ما كما أن زين لن يأتي اليوم ".
جلست على أحد الكراسي الموجودة في الحديقة و سحبت كرسيّه نحوها .
- لا أملكُ مكاناً أستحمُ فيه و ليس لديّ ملابس غير هذه ، صرفتُ كل أملك البارحة و أضعتُ حقيبتي كذلك ، كم أنا غبية ".
ضربت كفّها برأسها ثم رفعت ساقيها أعلى الكرسي .
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Fanfictionما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .