أخذت هارموني المقص من على المنضدة لتقرّبه من شعر هاري .- أمُتأكِد ؟ ".
سألته ليومأ فتُدخل المقص بين خصلات شعره .سرعان ما كانت خصلات شعره الطويلة على الأرض .
إنتهت من قص شعره لتبعثره له بشكل لطيف ثم تعطيه المرأة .
- شُكراً ماما هارموني ".
ساعدته هارموني في قصّ شعره و ساعده نايل على الحلاقة كما أنه أحضر له ملابس أُخرى مختلفة عن خاصّة المشفى .
- صغيري راضٍ بشكله الآن ؟ ".
- أجل ".
قال راسماً ابتسامةً فرِحةً على وجهه .- تأخر العامل في جلب طعامكَ ، سأذهب و أُحضره ".
ما إن فتحت الباب حتّى ظهر الطبيب مالك حاملاً صينية موضوع عليها أطباق هاري .- صباحُ الخير ".
قال بابتسامة لتتناول الطبق منه .- صباحُ الخير ، بدأتُ أشعر بالرّيبة من ظهوركَ المُفاجئ ".
غادر لتدخل الغرفة و تضع الأطباق على طاولة هاري ثم تساعده في تناولها .**
- أراكِ غداً ماما هارموني ".
قال هاري ثم حرّك كرسيه باتجاهها لتقترب و تطبع قبلة على فروة رأسه .- نم جيّداً صغيري ".
خرجت من المشفى بعد أن ودّعت نايل لتمشي نحو شقتها .
- عفواً ؟! ".
قالت بعد أن شاهدت رجلاً يرمي بأشيائها خارج الشقة .- خذي أغراضكِ و ارحلي ".
نظرت نحوه لتكتشف أنهُ صاحب الشقّة .- لكن سيدي ، دفعتُ لكَ إيجار الشهر الماضي ".
بررت بينما كانت تلتقط أغراضها من على الأرض .- ما تدفعينهُ لي لا يكفي ، وجدتُ من يزيد عليه ".
ظهر أحدهم من خلفها ليحيط ذراعيه بخصرها .
- من الشرير الّذي فعل ذلك بصغيرتي ؟ ".
سأل ساخراً لتبعده سريعاً عنها .- ما الّذي فعلته لكَ جيمس ؟! ، ما الذنب الّذي ارتكبته ؟ ".
رمى بحقيبة سفرٍ إليها .
- هيا سأشفق عليكِ قليلاً ، لملمي أغراضكِ بداخلها ".
أقترب أكثر منها ليغرس يده في شعرها و يشدّه قليلاً .
- لا ذنب هارموني ، أنا أتسلى ألم أخبركِ أن القاع هو مكانكِ ؟ لِمَ تحاولين الصعود حبيبتي ؟ ".
حاولت إبعاده لكنه سرعان ما شدّ قبضته على مِعصمها .
- ضعيفةٌ أنتِ ".
تركها ليقوم بركل الحقيبة فتلتقطها .
- لن أعود معكَ ! أبداً ".
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Фанфикما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .