•اعتذار غير متوقع•

861 99 13
                                    

شابتر تسريع أحداث ❤ لأن حاسة في أحداث مالها داعي و مملة ..

باقين شابترين❤💫

إنجوي ..🙊❤
---💫❤--- --💫❤--- --💫❤--- --💫❤--- --💫❤--- --💫❤---
--💫❤--- --💫❤---

خرج هاري من إحدى دور النشر في وسط لندن و هو يشعر بإنجاز ، لربما رُفض من عشرة دور للنشر لكنه أخيراً عثر على من يقوم بتمويله .
إضافةً إلى أنه تعافى تماماً و عاد يمشي بشكل طبيعي .

كان كل شيء بخير ... كتابه الأول سيُطبع و يوزع بعد أسبوع ، مستواه الاقتصادي أصبح أفضل ، صحته طبيعية ، يعيش برفقة والدته داخل شقة عصرية غير تلك الّتي كان يعيش بها .
كل شيء كان بخير ، كل شيء عدا ذلك الفراغ الّذي تركته هارموني .
كان دائماً يتسأل .. عمَّ حصل لها ؟ هل تراها وجدت عملاً ؟ هل أحبّت من جديد ؟ أو لربما عادت لجيمس ... و أحياناً تخدش عقله أفكار سلبية كأنها ماتت من البرد مثلاً ... أو أن رجلاً آخر قام باستغلالها .

على الجهة الأخرى لدينا هارموني الّتي تدخل مشغل التصميم الصغير القابع في على أطراف المدينة .
أعتادت الأمر و باتت تعي كل شيء عن مجالها فهي قد عملت به لسنة .

لم تكن قلقة بشأن هاري .. هي فقط متأكدة من أنه تعالج و عاد للكتابة .
كما أنها تتمنى لو أنه قد حصل على حبيبة تملأ فراغه .. ليس لأنها لم تعد تريده ، على العكس فهو هدفها الأول لكنها تتمنى السعادة له .

- هارموني .. ".
قال رئيس المشغل منادياً إياها لتترك القماش من يدها و تنظر نحوه .

- نعم سيدي ؟ ".

أشار لها أن تدخل غرفته لتنهض و تتوجه نحوها .

دخلتها لتجد فتاة تجلس بالقرب من مكتب مدير عملها.
التفت نحوها الفتاة ثم ابتسمت .
كانت تبدو في الثلاثينات ترتدي آخر صيحات الموضة و تضع على وجهه كل أنواع مستحضرات التجميل .

- تفضلي بالجلوس ".
قال المدير لتجلس بالكرسي المقابل لكرسي الفتاة بينما جلس المدير خلف مكتبه و أخرج إحدى دفاتر الرسم الخاصّة بتصميماتها لتلقطه الفتاة ثم تقلّب صفحاته باهتمام .

- أرى أنكِ موهوبة يا آنسة ، سيكون العمل معكِ مثير للاهتمام ".
رفعت هارموني حاجبيها بعدم فهم .

- الآنسة آليساندرا ... مصممة  و عارضة أزياء إيطالية .. تمتلكُ داراً شهيراً للأزياء هُناك و لديها خبرة عالية في هذا المجال ".
أثنى المدير لتبتسم له الآنسة .

- هي صديقة قديمة و جاءت في زيارة ترغب بها العمل مع مشغلنا المتواضع .. بالأخص ترغب بالعمل معكِ بعد أن أطلعت على تصميماتكِ ".
قال شارحاً.

- أعرضُ عليكِ فكرة السفر برفقتي لإيطاليا كي تستطيعي تنمية موهبتك و العمل هناك .. سأصنعُ منكِ مصممة ناجحة ".
أردفت المرأة .

فلنضعُف سويّاً | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن