دخلت هارموني المكتبة ، ليس المرة الأولى فهي أعتادت دخولها أيام الجامعة للدراسة لكنها غير معتادة على ذلك بالأخص بعد عملها في مجال مختلف تماماً .لمحت كتاباً يتصدر أحد الرفوف تحت قسم " أكثر الكتب مبيعاً " .
امسكت الكتاب ثم وضعت اصبعها على العنوان لتقرأه .
" هارموني و ما وراء البحر ".بدى لها عنوان مُلفتاً ، أنزلت اصبعها لآخر الصفحة
" بقلم : هاري ستايلز ".أحسّت بمشاعر تتأجج بداخلها و سعادة عارمة ... كتابه باسمها ، هي أحد أسباب نجاحه .
- أتودّين الاطلاع على آخر كتاب من سلسلة هارموني ؟ ".
قال أحد عمال المكتبة .
سلسلة ؟ كتب سلسلة كاملة باسمها ! مشاعرها الآن لا يُمكن أن تحدد ، أهي حماس ؟ فرح ؟ حزن و اشتياق ؟ أم حبّ من جديد ؟ .- أودُّ ذلك ".
ابتسم لها العامل ثم أتجه لقسم " نُشِرَ حديثاً " ليحضرَ كتاباً بعنوان " هارموني و سجن الماضي ".شكرت العامل ثم أتجهت لأحد الكراسي لتجلس عليها و تتصفح الكتاب باهتمام .
" ذكريات منتصف الليل هي كل ما تبقى لي منكِ ".
كانت تلك آخر جملة في الكتاب ..فتحت الكتاب الآخر لتقرأ آخر سطر .
" لم أفكّر يوماً في اخراجكِ من رأسي .
لأنكِ كالنعمة هُناك .
لكنني فعلت و نقلتك من رأسي إلى قلبي .. لم تهربي من هُناك بل أتخذتيه منزلاً و مسكناٌ .
أعيدي لي مفتاح منزلي و ارحلي ".أحسّت أنها رسالة موجّهة إليها بشكل غير مباشر .
أغلقت الكتاب لتذهب لدفع ثمنه ، و في أثناء طريقها سمعت همسات إحدى الفتيات .
- حصلتُ على دعوة من أجل حفل توقيع لهاري ستايلز ! ".
قالت الفتاة بسعادة و هي تحادث صديقتها .- أنهُ وسيم للغاية و مهنته لا تتوافق مع شكله .. أعني عليه أن يكون ممثل أو مغني ربما ؟ ".
قال صديقتها شارحةً وجهة نظرها .- لا يهم ، شخصية هارموني هي مُفضّلتي دائماً أحاول تقليدها ".
أحدهم يُحبُّ شخصيتكِ هارموني ... هاري أيضاً أحد أسباب نجاحكِ .
- المعذرة ، كنتُ أتسأل متى حفل التوقيع الّذي تتحدثين عنه ؟ ".
سألت هارموني باهتمام .- يوم الثلاثاء القادم ".
أشترتْ هارموني الكتاب ثم خرجت .
عادت المنزل لتقرأ بضع صفحات ثم تمسك ورقةً تؤلف بها رسالة اعتذار لهاري و تفكّر بمَ ستخبره .
لديها الكثير من التبريرات و التسؤلات .- ماذا لو كان قد أحبّ غيري ؟ ... لا مستحيل و إلا ما كان ليؤلف سلسلةً باسمي ".
*يوم حفل التوقيع*
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Fanfictionما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .