- أنتِ محظوظة ، فلونُ شعركِ و طبيعته مرغوبة بشدًة هذه الأيام ".
قالت العاملة لتبتسم لها هارموني بينما تحاول كبح حزنها .أدخلت المقص في شعرها ليسقط دفعةً واحدة ، أنتهت من تجذيبه ثم قامت بتوضيبه وقفت هارموني لتنظر لنفسها على المرأة .
- هذا مضحك ، لم تعد ملامحي تدلُ على الأنوثة بتاتاً ".
مررت يدها على رقبتها العارية حتّى وصلت لأطراف شعرها الّذي بالكاد وصل لشحمة أذنها .تقدّمت العاملة بعد وقت و وضعت المال في يد هارموني لتشكرها ثم تخرج بعد أن عدّت المال و تأكّدت من أن المبلغ كامِلاً .
عادت الشقة لترتب شكلها اكثر ، و في تلك الأثناء أستيقظت أوديت .
- يا إلهي هارموني ما هذه القَصّة العجيبة ؟ ".
قالت بصوتٍ ممزوجٍ بين السخرية و الاندهاش .- حقيقةً ، لستُ مضطرةً لجعلها تُعجبكِ ".
- فقط .. ظننتُ ذوقكِ أفضل ، ألا تعلمين أن شعركِ كان رائِعاً و مميزاً ؟ ما فعلته يُعدُّ حماقة ".
أخرجت هارموني المال ثم رمته على الطاولة بغضب .
- توقفي عن السخرية ! ، أنتِ لا تفهمين ".
قالت بغضب بينما هدأت في نهاية الجملة لأنها على وشك البُكاء .نظرت أوديت نحو المال ثم نحو هارموني بشفقة و ندم على سخريتها .
- بعته لأنكِ بحاجة للمال ؟ ".
سألتها لتلتفت نحوها بينما شرعت بعض القطرات تُرطبُ وجنتيها .- أعتقدُ أن هذا واضح ".
- آسفة لم أقصد الإساءة ".
قالت بندم ثم عادت تُردف :- لو أخبرتيني ... معي القليل كما أنني سأعود قريباً لكندا ".
أعقبت بلطف ثم أخذت تمرر يدها على كتف هارموني مُهدّأةً إياها .نهضت هارموني لتغسل وجهها و ترتدي معطفها و من ثم حقيبة يدها الصغيرة .
أخرجت ورقةً صغيرةً و كتبت عليها بعض الأرقام .- رَقمُ هاتفي ، أنا خارجة إتصلي بي ما إن كنتِ بحاجةٍ لشيء ما ".
أخذت الورقة ثم قامت بتسجيل الرقم بهاتفها .
- هارموني ... موعِد طائرتي لكندا بعد بضعة أيام و لا تقلقي قبل بداية العام الجديد ، لذا كنتُ اتسائل ما إن كان بإمك .. ..".
-بإمكانكِ البقاء لا مشكلة ، فقط حاولي فهم الأمور قبل السخرية منها ".
خرجت متجهةً نحو المشفى بعد أن أرتدت قبعةً تغطي شعرها .
- ما بها لآلئكِ الغالية تنهمر ؟ ".
سأل هاري فور أن رأها بينما هي مسحت دموعها بأكمام بذلتها البيضاء لتستوعب صيغة كلامه اللطيفة و المريبة .- أنا بخير ، لازلتُ حيّة لا تقلق ".
نهض ثم أشار لها لتجلس بقربه .
- ما بكِ ماما ؟ ".
أنت تقرأ
فلنضعُف سويّاً | H.S
Fanfictionما أجمل الضعف بين أحضانكِ و ما أجمل القاع بجواركِ . فلنرتفع معاً يا حبيبتي و إذا أوقعنا الزمان فلنضّعُف سويّاً . بقربكِ وجدتُ الإنكسار سهلاً و البوح متعةً و الحُبَّ نِعمةً و كان الضعف ما بيني و بينكِ مُشتركاً .