عشق بصدمه و صوت مرتجف : أنتي ؟!!!
هند وهي تقهقه : هههه أجل أنا يا.... يا إبنتي .
عشق بغضب : لا تقوليها مره أخرى ... هل فهمتي ؟! .... لا تقوليها .
ليث و هو يقترب من عشق : عشقي ... إهدأي .
هند بسخريه : عشقك ...ههههههه .... ما هذه السخافه ؟
عشق و هي تحدق بهند بغضب : لماذا أتيتي .... ماذا تريدي .... و كيف علمتي بإنني هنا .... أجيبيني
هند : أتيت لإني أردت ذلك .... وكيف علمت ستعلمين فيما بعد .....
ليث بغضب : ماذا تريدي
هند : هذا بيني و بين عشق لا دخل لك .
عشق : بلى له دخل بكل شيء ... ماذا تريدي يا ... يا أمي .
هند بغضب : أخبرتك ألف مره لا اقولي أمي ... فأنا لا أعتبرك إبنتي لا أنتي و لا تلك التي قتلت .
عشق و قد سالت الدموع على وجنتيها : لما تقولي هذا .... لما ...ما سبب تلك القسوه .... لما كنتي دائما تحرمينا من أقل حق لنا .... مناداتك بأمي .... ماذا فعلنا لكي ... لقد كنا صغارا ..... أخبررررريني ..هيا ... لماذا تكرهينا هكذا هيااااا....
هند : ستعلمين كل شيء في وقته المناسب .
تلقي هند تلك الكلمات و تخرج لتترك عشق منهاره .... تبكي بحرقه لتسقط على قدميها و هي تضع يدها على وجهها و تعلو شهقاتها .... يركض ليث إليها يحملها بين ذراعيه ليجلس بها على الاريكه يجلسها على قدمه و يحتضنها و هو يشعر بالألم على حال حبيبته قلبه يمزق من دموعها يتمنى لو يأخذ ألمها كله بعيدا أما هي كالطفله الصغيره التي تتعلق بمن ينقذها من الغرق ... يحرك ليث يديه على ظهرها صعودا و هبوطا ... و يده الأخرى على شعرها تتحرك برقه و لطف ....
ليث و هو يهمس برقه و حنان : إهدأي صغيرتي .... إهدأي حبي ....لأجلي إهدأي .
عشق بتقطع من شهقاتها : هي .... لا ... تحبني ... ليث ... هي .... حتى .... لم تحب حنين .
ليث و هو يحتضنها و يقبلها من جبينها : حبيبتي ... لا تفكري في كلامها صغيرتي ... ما رأيكي أن نخرج لتناول الطعام و نستنشق بعض الهواء ..هممم .
عشق و هي تمسح دموعها بيدها كالاطفال : حسنا .... و لكن أنا من سأقوم بإختيار كل شيء.
ليث و هو يقهقه على طفولتها : ههههه ....حسنا أيتها الطفله الجميله .
عشق بغضب مصطنع : لا تقل طفله .... أنت هو الضخم هنا .
ليث و هو يقهقه أكثر :هههه يا الله لا أستطيع ...أنتي كتله من اللطافه أريد أكلها .
يقترب ليث أكثر من عشق لتصبح أنفاسهما مختلطه .... عشق تنظر لعيني ليث و هو كذلك ثم ينقل عيناه لشفتيها ليقوم بتقبيلها برقه و لطف .... تغمض عشق عيناها و لا تشعر بنفسها الا و هي تبادله ليبتسم ليث وسط القبله و يعمقها اكثر ليلعق شفتاها لتأذن له بتذوق ثغرها ليتراقص لسانه مع لسانها ...... ليبتعد ليث و هو يلهث ليهتف
أنت تقرأ
عشقي
Romanceعشق : لا لا ... حنييييين أختي .... لا تتركيني حنين .... ردي علي حنييين حنين بألم : عشق لا تحزني حبيبتي سأبقى معكي تذكري هذا أنا دائما معكي . عشق و قد بدأت دموعها بالانهمار على وجنتيها : لا حنين إبقي معي لا أستطيع العيش بدونك أرجوكي حنين حنين و هي...