قام كلا من عشق و أحمد بإجراء إختبار DNA مرة أخرى ..... أخبرهم الطبيب أن نتيجة التحليل ستظهر بعد 4 أيام ....عشق : أبي ... ليث .... أنا أريد الذهاب للندن .... أعلم ليث إنك لست موافق ..... لكن أرجوك ... سأصطحب جميله معي .... فأنا بحاجه لهذا ....
أحمد : أنا موافق و لكن يجب أن يوافق ليث أيضا ...
ليث و قد أدرك حاجة عشق لذلك : أنا موافق لكن بشرط ...... ستكون هناك حراسه معكي في كل مكان ...
عشق بسعاده : موافقه ... شكرا لك ليثي ....سأتصل بجميله لأخبرها .....
تقوم عشق بمهاتفة جميله لتخبرها لموافقة ليث و والدها ......
جميله بمرح : مرحبا بصديقتي العاشقه ....
عشق و هي تقهقه : هههههه لستي بأقل مني فأنتي عاشقه حد النخاع يا فتاه .... الآن إسمعيني جيدا ..... سنذهب للندن .
جميله بصراخ : ياااااي هل وافقا رجلاكي على ذلك .... و أخيرا ... إسمعي قومي بتشغيل مكبر الصوت ... هيا ...
تقوم عشق بتشغيل مكبر الصوت و تخبر ليث و أحمد بأن جميله تريد التحدث معهم ...
جميله : عمي الوسيم شكرا لك على موافقتك و لكن الآن لديك مهمه ..... أرجوك إقنع أبي بالذهاب مع عشق أرجوووك ...
أحمد و هو يقهقه : هههههههه صغيرتي الحلوه ... سأقنعه أيتها الشقيه لا تقلقي ...
جميله : شكرا لك عمي .... و الآن حان دورك أيها الملك .... عليك إقناع كمالي بالذهاب مع عشقك ....
ليث و هو يقهقه : ههههههه لماذا تحتاجيني في إقناعه ... فقط تدللي عليه و قولي له كمالي كما فعلتي الآن و سيوافق دون تعب منكي ....
جميله بغضب طفولي : لقد حاولت معه و لكنه قصف جبهتي و لم يوافق هذا الكمال .... اقسم سأضربه إن لم يوافق.
عشق و هي تضحك : هههههه سأموت ... لا تقلقي سأجعل ليثي يقنعه...
جميله : حسنا شكرا لكم ..
لينهوا المكالمه و تذهب عشق لغرفتها لترتاح قليلا بينما ذهب كلا من أحمد و ليث لإقناع مازن و كمال بسفر جميله مع عشق و بعد جدال طويل يوافقا ...... ليقوم ليث بترتيب ما تحتاجه عشق للسفر ..... حيث أنها ستسافر هي و جميله بالطائره الخاصه لليث و أيضا تولى امر الحراسه لعشق و جميله و هما بالندن ليأتي موعد السفر قبل موعد ظهور نتيجة تحليل ال DNA ......
قبل موعد السفر بيوم يأخذ كلا من ليث و كمال عشق و جميله للشاطئ لتقضية اليوم معهم ......
ليث و هو يحتضن عشق و هو جالس على الشاطئ : سأشتاق لكي عشقي .... لا اعلم كيف سمحت لكي بالسفر و أن تبتعدي عني ... كيف سأقضي يومي و أنا لا أراكي و أحتضنك ..
أنت تقرأ
عشقي
Romanceعشق : لا لا ... حنييييين أختي .... لا تتركيني حنين .... ردي علي حنييين حنين بألم : عشق لا تحزني حبيبتي سأبقى معكي تذكري هذا أنا دائما معكي . عشق و قد بدأت دموعها بالانهمار على وجنتيها : لا حنين إبقي معي لا أستطيع العيش بدونك أرجوكي حنين حنين و هي...