يقود سيارته بجانبه كمال و هو غارق في أفكاره ...حزنه ...ألمه ... قلقه و خوفه على عشقه ..... فهي أخبرته انها تخشى إقتراب الرجال منها .... و هو متأكد أن نادر الحقير سيحاول الإقتراب منها و لمسها ..... كاد أن يجن من التفكير و القلق ..... ليقوم بضرب مقود السياره بغضب و هو يصرخ ...
ليث بغضب : الحقير ..... اللعين .... إن حاول فقط لمسها ... سأقتله .... أقسم سأقتله.
كمال بقلق على صديقه : إهدأ ليث .... إهدأ ....سندركها قبل أن يفعل شيء .
بعد ربع ساعه يصل ليث معه كمال و الرجال لمكان عشق ليقتحموا المكان و يقومون بالتخلص من كل من يعترضهم ..... يدلف ليث للغرفه التي بها عشق ليرى ما لم يكن يتوقعه ...
.............................
عشق بصراخ : إبتعد أيها الحقير .... لا تلمسني ... أنا ملك لليثي فقط .
هند و هي تشاهد ما يحدث : هههههه سنرى ليثك ماذا سيفعل عندما يدرك ما حدث .
كان نادر يحاول التعدي على عشق و لكن هي كانت تقاومه بكل قوتها و هي تذكر نفسها بأنها ملك لليث فقط .... ليث من حق أحد أن يلمسها غيره ........
قام نادر بإخراج مسدس من جانب خصره ليهددها به ...
نادر : أصمتي أو قتلتك .
لتقوم عشق بعد ذلك بضرب نادر بين قدميه بقدمها ليقع على الأرض و هو متألم .... لتقوم بعد ذلك بإستجماع شجاعتها و إمساك المسدس لترفعه بوجه هند و نادر و هي تقول
عشق بغضب : لقد قتلتم نصفي الآخر .... حطمتوا حياتي .... و الآن سأجعلكم تندمون .
كانت عشق تقول هذه الكلمات و هي تسترجع الأحداث منذ مقتل حنين .... لمعاناتها هي و والدها ..... لكره أمها لها ..... و بعد ذلك إكتشاف أنها لقيطه ... نتيجة خطأ.........لتردف
عشق ببكاء: لقد حطمتم كل شيء .... جعلتوني لا اصلح لشيء .... تزيدون جراحي فقط .... لماذا تجعلوني اتألم ....
كان ليث و كمال و معهم الرجال في ذلك الوقت يقفون يشاهدوا ما يحدث .... ليث لم يكن يريد التدخل ... كان يريدها أن تنتقم ..... و لكنه صعق عندما قالت إنها لقيطه ... تشوشت أفكاره ....
كمال بهمس : ليث ألن تتدخل ... ستقتلهم .
ليث : دعها تنتقم كمال .... لن أجعلها تقتلهم ....سأجعلها تنتقم بطريقه أخرى .
عشق : ممممم بمن أبدأ بك ... أم بكي ؟
ليث و هو يقترب من عشق و هو يضع سترته عليها و هو يتألم لألمها : عشقي إهدأي أنا هنا .
عشق : أعلم ليث .... لقد أستنشقت عطرك منذ دخولك .
نادر بسخريه: هه ...هل جأت لتساعدها في قتلنا ... كما تعلم هي لم تستطع فعل شيء حين قتلت حنين .
أنت تقرأ
عشقي
Romanceعشق : لا لا ... حنييييين أختي .... لا تتركيني حنين .... ردي علي حنييين حنين بألم : عشق لا تحزني حبيبتي سأبقى معكي تذكري هذا أنا دائما معكي . عشق و قد بدأت دموعها بالانهمار على وجنتيها : لا حنين إبقي معي لا أستطيع العيش بدونك أرجوكي حنين حنين و هي...