صلو على رسول الله💜
(تجاهلوا الغلطات)
--------------------------------------------------------"جدياً سيد بيتر ، أريدك أن تعذرني من فعل تلك العملية" قالت بعدما تنهدت.
هي أدركت ذلك للتو ، رغم مهارة بيري و خبرتها في العمل.
الا انها تخاف تلك العمليه ، فرجل الأعمال مايكل بلومبرج من أكبر و أشهر الرجال في العالم.عملية كتلك تحمل نسبة كبيرة من فشلها و فشلها يعني موته.
و بيري ليست على أتم الاستعداد لتحمل عواقب تلك العملية ، ابداً!"و هل لديكِ أسباب؟" سئل لتأخد بيري نفساً عميقاً قبل أن ترد بإبتسامه خفيفه قائلة: "الطبيب وليم دانتون أفضل مني و يمكنه القيام بها" قال ليصمت بيتر قليلاً.
"بالإضافة إلى اني لست مستعده للقيام بعملية كتلك" قالت ليرد بيتر بسرعه قائلاً: "لكن تلك العمليه قد تُربحكِ منصب كبير كطبيبة جراحية! ، يجب عليكِ التفكير مجدداً بيري." قال لتصمت هي.
"سيد مايكل لزال تحت التجهيزات النفسية ، امامكِ وقت للتفكير" قال لتبتسم هي بخفه لتنهض قائلة:"من بعد اذنكَ" قالت ثم وضعت نظارتها و بدأت في أخذ خطواتها خارج المكتب.
-"مستعدون؟" سئلت كاميلا بحماس ليومئ الجميع.
"واحد... اثنان ، اثنان و نصف" قالت ليان لتصرخ جيسي في حماس قائلة:"هيا!" قالت لينفجر الجميع ضاحكاً.
"كُل ذلك من أجل فستان؟ ، بربكم لم يتعاون كاميلا و ليان في مره الا و.... اللعنه!" قال جويل ثم تمتم بأخر كلمه عندما أزالت ليان الغطاء عن عارضة الأزياء.
(فوق)
"اقسم انهما كانَّ يتشاجران على اللون الأبيض و الوردي!" قالت جايد لترد كاميلا قائلة: "عندما دمجنا الأبيض و الوردي خُلق الأزرق" قالت ببساطة لتعقد جايد حاجبيها بتعجب.
"ما رأيكما انتما؟" قالت ليان موجه حديثها لشون و بيري.
"كنت أعلم انكما الأفضل" قالت بيري و هي تتجه إلى ليان و كاميلا لتحتضنهما.
"هيا يجب عليكِ تجربته!" قالت كاميلا بحماس لتبتسم بيري و هي تنزع الفستان عن عارضة الأزياء و تأخذه إلى إحدى غرف تبديل الملابس.
جلست جيسي و كاميلا و ليان يتحدثون كعادتهن بينما جايد و شون و جويل يقفون بصمت.
"شون" قالت جايد لينظر لها شون قائلاً "همم؟".
"أأنت متأكد أن هذا لن يضر بيري؟" سئلت ليعقد حاجبيه.
"اعني الرقص و تلك المسابقة ، لن يضر منصبها كطبيبه في شئ؟" سئل ليصمت شون قليلاً.
أنت تقرأ
Sometimes | احياناً
Fanfictionعندما تجِدي أن كُل شئ حولكِ أصبح واحداً. تهوري.. نصيحة: يُرجي عدم تأخير الصلاة لقراءة الفصول، لقاء ربكَ أهم. Cover by: Karmaphopic