صلو علي رسول الله💜
(تجاهلوا الغلطات)
--------------------------------------------------------"هلا توقفتي عن فعل ذلك!؟" قال بغضب و هو ينظر لها لتقلب عينيها بملل.
"انت الذي لا يستطيع الرقص ، ما ذنبي انا!؟" قالت بلا تعابير بينما وضعت يدها في خصرها.
مرت ساعات ، و هي تعني كلمة ساعات على مكوثهما في تلك الغرفه للتدرب.
و كل مرة تفتعل معه مشكله و تلقى عليه اللوم و هو يعارضها ثم يعودوا للتدرب مرة أخرى.
"تكذبين علي من تحديداً؟" سئل ساخراً و هو يترك غرفه التدريب لتزفر هي بخنق.
لا تعلم كيف ستتأقلم مع شون هذا قبل اسبوع!
دخل مرة أخرى بعد دقائق و بيده زجاجة مياة ليلقيها لها.
التقتتها لتفتحها و تشرب بينما شعرت بنظراته عليها."اعلم ان كلانا يريد الفوز" قال لتُنزل الزجاجة و تنظر له بهدوء.
"و علينا التعاون على ذلك ، لأن شجارنا لن يفيد في شئ" اكمل و قد لمحت نظرة مختلفه في عينيه.
نظرة تقبلتها و جعلتها تبتسم متمته بعد صمت لم يطل:"أجل"
بادلها الإبتسامه ثم اخذ منها الزجاجه ليضعها علي الطاوله و يُشغل الموسيقى.
اقترب منها ليضع يديه على خصرها و تبدأ حركته في التناغم مع خاصتها.
كلما اقترب منها للتدرب هو كان يُبعد نظرة عنها لكن تلك المرة نظرة كان مثبت عليها مما وترها قليلاً و بنفس الوقت أشعل نار الحماس داخلها.
ابعدها عنه لتلُف هي حوله و فور وقوفها على جانبه الأيسر توازنت على ذراعيها و وقفت مرة أخرى ليمسك خصرها و يعود بها للخلف قليلاً.
ألقت نظرة سريعه على شفتيه قبل أن تصعد عينيها لخاصته مرة أخرى ، و لم تعلم لما تلك المرة كان يعج داخلها الكثير و الكثير من المشاعر التي لم تظن أن وجودها مسموح...ابداً!
-
ذلك اليوم غريباً جداً.
هي فقط استيقظت و شعرت و كأنه لن يكون يوم جيد.و زين لم يكن هنا بالصباح و ها الشمس أوشكت على الغروب و هو لم يأتي و اقلقها ذلك حد الجنون!
و عندما ازداد قلقها حدة هي نهضت و قررت أن تأخذ حماماً لعلها تهدأ و يمر ذلك اليوم بغرابته.
لكن غرابتها ازداد عندما وجدت أقدامها تقودها إلى غرفه زين ، و قررت التحمم في الحمام الخاص به.
دخلت دون أن تطرق الباب لتدخل الحمام و فور دخولها نزعت ملابسها و فتحت الصنبور لينسدل الماء على جسدها.
اغمضت عينيها.
كل لحظة مرت بينها و بين زين عادت لذاكرتها لتُنمي إبتسامه بسيطه على شفتيها.
لا تصدق انها جلست ما يقارب الشهر معه و أنها تأقلمت بتلك السرعه و كأنه منزلها منذ مده طويله جدا!
أنت تقرأ
Sometimes | احياناً
Fanfictionعندما تجِدي أن كُل شئ حولكِ أصبح واحداً. تهوري.. نصيحة: يُرجي عدم تأخير الصلاة لقراءة الفصول، لقاء ربكَ أهم. Cover by: Karmaphopic