-٩-

1.9K 147 6
                                    

صلو على رسول الله💜
(تجاهلوا الغلطات)
--------------------------------------------------------

كان جالس بكل هدوء و هو يفكر فيما سيفعله.
هو يعلم أن ما سيحدث قد يخلق مشكلة كبيرة جداً بينه وبين شون.
لكن يخلق مشكله ام لا يستطيع الرقص مدى الحياة؟

استمع لصوت فتح الباب بقوة و هو يدري من.

"تعجبت لتأخركم" قال ببرود و هو ينهض من على الكرسي و يتجه إلى إحدى الأرفف الموضوع عليها الخمر.

"ألم تجلبها قط؟" سئل بكل هدوء ليتنهد زين الذي كان يصب الخمر في كأس.

"لا ، لم أفعل" قال ثم صمت قليلا و هو يحمل كأس الخمر و يلتفت لينظر له.

"كأس؟" سئل و هو يمد له كأس الخمر ليتقدم بكل عصبية و يمسك الكأس من يديه ثم يرميه على الأرض.

"اللعنه زين ، لا تجبرني على القيام بشئ يؤذيك" قال بغضب ليبتسم زين جانبياً.

"لما فعلت ذلك ليام؟ ، بدلاً من شكري اني صببت لك كأس؟" سئل ببرائة و هو يشير على الكأس الملقي على الأرض ليقبض ليام على يده بقوة كاتماً غضبه.

"امامكَ اربعه و عشرون ساعة لإخفائها من المدينة ، و إلا يمكنك إعتبار انك لم تعاهد شئ يسمي رقص!" قال ببرود و هو يتجه إلى الخارج بينما زين ظل ينظر له ببرود حتى خرج.

يكرة أن يهدده احد!
قام بتحريك الزجاج المكسور بقدمه ثم ابتسم بخفة.

ربما كان سيفعل هذة المهمة حفاظاً على قدمة ، لكن الآن هو فقط يريد أن يتعرف عليها أكثر.
هي اعجبته بشدة!

-
سارت مسرعة بردهات المشفى و هي تنظر في الساعه.
تأخرت كثيراً عن موعد اجتماع مجلس إدارة المشفى بشأن عملية مايكل بلومبرج.

"بيري" صرخ أحدهم لتلتفت إلى الخلف و هي تسير لتجده ريتشارد.

قام بالسير بجانبها و هو يبتسم قائلاً: "ذاهبة إلى الاجتماع؟" سئل لترد هي ب: "نعم ، أأنت مطلوب أيضاً؟" سئلت بإبتسامه ليومئ.

وقفت هي و ريتشارد لتقوم بالضغط على زر المصعد.

"أخبرني سيد بيتر انكِ لا تُريدي فعل العملية" قال لتتنهد بيري و هي تخلع نظارتها.

"نعم" قالت ليرد قائلاً: "بيري ، انتِ دوماً تفعلين عمليات أصعب من تلك! ، لما تخافين الان؟" سئل ليُفتح المصعد و تدخل بيري و يتبعها ريتشارد.

Sometimes | احياناًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن