-٤-

2.4K 178 23
                                    

صلو على رسول الله💜
(تجاهلوا الغلطات)
---------------------------------------------------------

فتحت الباب لتدخل و تغلقه خلفها.
كالعادة البيت هادئ ، بارد و مخيف.
الجميع منشغل بنفسه.
نفسه و فقط.

لطلاما تمنت بيري أن تنشأ في عائلة مترابطة ، عائلة تحب بعضها البعض.

لكن كل ما تجده في تلك العائلة هو الكره المُر و الطمع.
كبرياء كاللعنة لا يُزال!

قد يكون أغرب من الخيال طريقتها في التمني أن يتغير كل شئ و تنشأ في عائلة متواضعه.
عائلة تحب بعضها البعض و يربطها صلابه دون مال و دون أنانية ، تمنت لو كانت عائلتها فقيرة لكن متناغمه ، لم يشكل المال فرقاً في حياة بيري قط.

سئلت نفسها مراراً ، لماذا لا تذهب و تتركهم؟ ، جميع من بسنها و من هم أصغر منها يعيشون وحدهم.

لكن تدرك بيري أن العائلة مهما كانت قاسية و غير مترابطة تزال على تلك الشعرة من الحب.

تعلم أن في يوم من الايام سينصلح كل شئ ، و ربما لا.
صدقاً؟
إن لم ينصلح لن يُشكل فرق ، فهي اعتادت الأمر.

صعدت غرفتها لتقوم بوضع كل شئ في مكانه.
حقيبتها، حذائها ، ملابسها.

بيري هي تلك الفتاة المنظمة بطريقة غير طبيعيه! ، لا تطيق الجلوس في مكان غير منظم.
ولا تستطيع أن تفعل اي شئ دون وضع كل شئ في مكانه!
و ربما سببت لها تلك العادة العديد من المشاكل.

انتهت من كل شئ لتقوم بتغير ملابسها لملابس مريحة.

رمت نفسها على الفراش لتغمض عينيها غارقة في نوم عميق.
-

"لا لا لا لا!" صرخ بغضب و هو يسير امامها بينما هي انتفضت من الرعب.

"اخبرتكِ أن تتقدمي الخمس خطوات سريعاً ولا تتمايلي!" قال بغضب و هو يقف و ينظر لها لتتنهد هي.

"ح-حسناً" همست بتوتر لتتحرك هي أمامه بينما هو جلس و أشعل سجارة.

كان يفكر فيما سيحدث إن لم تستطع جيلينا تأديت الرقصة.

استمع لصوت فتح الباب لتتوقف جيلينا و تنظر إتجاه الباب.

رفع زين رأسه لينظر و يجد شبان لتنمو إبتسامة ساخرة على شفتيه و هو ينهض قائلاً: "أأعرفكما؟" سئل ليرد أحدهما ببرود:"لا وقت للمزاح ، زين" قال ليضع زين يديه في جيبه.

"ادري انه لا وقت للمزاح ، ليام" قال ليوجه ليام نظرة على جيلينا التي كانت تردي فستان يظهر اغلب جسدها قائلاً: "انستطيع التحدث وحدنا؟" سئل ليرفع زين يده إلى جيلينا مخبراً لها أن تذهب.

حملت جيلينا حذائها و معطفها لتصعد إلى أعلى بينما نظر زين إلى الأرض حتى استمع لصوت إغلاق الباب ليرفع رأسه ناظراً لهما في انتظار ما يريدان.

Sometimes | احياناًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن