صلو على رسول الله💜
(تجاهلوا الغلطات)
--------------------------------------------------------وقفت بجانبه رغم أنها تشعر بالضيق الشديد منه!
هو كذب عليها و أخبرها أن طعامها رائع مع ذلك نهض فوراً.
صدقاً هذا اسخف موقف تضايقت بيري بسببه!لطالما كانت بيري مرنه في المواقف.
تجعل الأمور تمر أمامها كالهواء.
تصمت لتريح من أمامها ، فقط لتتجنب الشجار!لكن لأول مره تشعر بذلك الحزن و الضيق و الخنق!
"اعت..." لم يكمل عندما قاطعته قائله: "لا!" قالت و هي تنظر أمامها ليعقد حاجبيه.
"ما..." قال لترد هي مره اخرى بسرعه قائله: "لا!"
"بير..." ، "لا!"
"ماذا هناك انا لا أفهم شئ!" قال بتعجب و هو ينظر لها لتلتفت له.
"حقاً؟ ، لا تفهم شئ؟ ، حسناً سأخبرك انا! ، انت كاذب!" قالت و في تلك اللحظة توقف قلبه عن النبض.
هي علمت شئ!؟
"أخبرتني أن طعامي رائع و مع ذلك نهضت و تركته مباشرتاً كان بإمكانك أن تخبرني أنه سيئ أفضل من ان تنهض و تتركه ، انت لم تراعي مشاعري!" قالت و قد كانت حقاً غاضبه.
"إن أخبرتكِ انه سيئ لم أكن لأراعي مشاعركِ أيضاً!" قال بتعجب لترد هي قائله: "اهاا! ، ها أنت تعترف انه سئ!"
"هو ليس سئ ، كل ما في الأمر أن مزاجي هو ما جعله سيئاً" قال بهدوء ثم نظر أمامه.
"تلك المكالمه اغضبتني لكن... لم اقصد ان أظهر لكِ انه سيئ ، انا اسف" قال ثم نظر لها.
شعرت بالضيق من نفسها كونها لم تخلق له عذراً لذلك حاولت تلطيف الوضع لتقول:"لا مشكله كان ينقصه بعض المِلح في جميع الأحوال" قالت ثم قهقهت ليقهقه هو أيضاً.
عم الصمت قليلاً بينما كلاهما يقف و ينظر أمام البحر.
أو ليصح المعنى بيري كانت تنظر في السماء متفاديه رؤية البحر.
لا تريد أن تعكر مزاجها بالنظر إليه."أتريد أن تخبرني لما تشعر بالضيق؟" سئلت بعد فترة ليتنهد و هو ينظر لها.
"لا أدري" قال ثم قام بالنظر أمامه.
هي لا تفهمه مطلقاً ، هو غريب جدا!
جلست على الأرض ليجلس هو أيضاً بجانبها.
"أتمانع إن أخبرتكَ عن نفسي قليلاً؟" سئلت ليعقد حاجبيه.
في العادة اي شخص يسأل الأخر عن حياته ، لا يتحدث عن نفسه!
لكن بيري كانت مختلفه.
كي لا تظهر له انها متطفله ، أخبرته انها تريد التحدث عن نفسها.
أنت تقرأ
Sometimes | احياناً
Fanfictionعندما تجِدي أن كُل شئ حولكِ أصبح واحداً. تهوري.. نصيحة: يُرجي عدم تأخير الصلاة لقراءة الفصول، لقاء ربكَ أهم. Cover by: Karmaphopic