-٣٧-

1.3K 121 37
                                    

صلو علي رسول الله💜
(تجاهلوا الغلطات)
--------------------------------------------------------

"توقعت أنني لن استطيع التحدث معكِ اليوم أيضاً!" قالت جايد التي دلفت بجانب بيري داخل المقهى.

"كان يوماً حافلاً كباقي الايام ، لكن يجب علينا الاسترخاء" قالت بيري مقهقه و هي تجلس على إحدى الطاولات.

"الافتتاح بعد غد! ، لا أُصدق مر خمسة ايام و انتهينا من كل شئ تقريبا!" قالت جايد بحماس لتبتسم بيري و اردفت:"كل شئ كان جاهز عادا تنظيم الملابس و الطلاء" قالت ببساطة ثم أمسكت القائمه لتنظر لها.

كانت تمرر عينيها بين المشروبات و توقفت عندما قالت جايد:"بمناسبة الطلاء ، هلا أخبرتيني ما يحدث؟"

رفعت نظرها لها عاقدة حاجبيها لتستكمل جايد:"لما تغير رأيك بشدة ناحيه الأسود؟ ، انا اعلم كم كنتِ تمقتي ذلك اللون حقاً" تنهدت بيري و أغلقت القائمه.

"قهوة" قالت عندما وقف النادل أمامها ليومئ بعدما استمع إلى طلب جايد.

فركت جبينها بتعب لتلك السيرة ، هي تعلم أن الأيام الماضيه لم تنجح في نسيان اي شئ لأنها و حتى تلك اللحظه لم تنفجر و لو لثانيه.

"اخبريني" أكملت جايد و ارتخت على الكرسي خلفها.

"التحدث في ذلك ال..." لم تكمل عندما قاطعتها جايد:"انا اريد ان اعرف كل شئ بيري ، انتِ غريبه منذ عودتكِ ، اغلب الوقت شاردة ، تنعزلين كثيراً ، توقفتي عن الضحك ، أشعر بتعبكِ ، أشعر بكم المجهود الذي تبذلي داخلياً لعدم البكاء و الصراخ بكل شئ ، انتِ تحطمين نفسكِ دون أن تشعري" قالت و هي تنظر إلى بيري بحزن لتتنهد.

كانت في طريقها للأعتراض لولا مقاطعت جايد لها مرة أخرى:"ولا تُفكري حتى في الإنكار!"

"حسناً" قالت عندما فرغ عقلها من الحُجج لتقص عليها كُل شئ.

كانت تبتسم من الحين الي الأخر و هي تتذكر تفاصيل الايام التي مرت ، لكنها أبت أن تَذرُف دمعه واحده عليه.

بعدما انتهت عم الصمت بينهما ، كلما فتحت جايد فمها للحديث تغلقه مرة أخرى.

"لربما هو لم يُخبركِ بالقصه كامله" قالت جايد بعد فترة لترد بيري بسرعه:"إن كان هناك باقي لتلك القصه ، كان قالها كي لا يخسرني و هو فضل ذلك على أي حال" قالت ببرود و استرخت على الكرسي.

"بالتأكيد لديه أسبابه بيري فقط لا تكرهي" قالت جايد لترد بيري بعدما رفعت حاجباً:"جدياً جايد؟ ، جعلني أشعر بكم السذاجة التي كنت بها و استخدمني لصالحه و تخلي عني و جرحني و تُخبريني بألا اكرهة؟"

زفرت جايد بتعب و نظرت حولها بينما شعرت بنظرات بيري مثبته عليها.

"حسناً لا أعلم لكني على يقين أن لديه أسبابه ، انه بالتأكيد لزال هناك تفسيرات" قالت و هي تقترب من الطاوله و تضع يديها عليها كما كان نظرها و مع اخر كلمه رفعت نظرها إلى بيري.

Sometimes | احياناًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن