-١٨-

1.5K 133 19
                                    

صلو على رسول الله💜
(تجاهلوا الغلطات)
-------------------------------------------------------

زفرت بخنق لتلتفت للنافذة الأخرى.
الأن هي متوترة ، و الآن هي تحتاج لأي مكان مغلق لتجلس فيه وحدها.

أخذت تهز قدميها بقوة و تلعب في أصابعها في محاولة فاشلة من أن تُهدئ من روعها.

و لا تدري لما بدأت دموعها في السقوط ، على الأكيد هي لن تستطيع تحمل خوفها و قلقها معاً.
تكره ذلك الجزء من شخصيتها ، جزء الضعف!

وقفت سيارة الشرطة وسط الزحام بينما استمعوا لأصوات غاضبة ، كان هناك شجار ليبتسم زين برضى.

"انتظر هنا ، سأري ما يحدث" قال أحد رجال الشرطة إلى زميلة الذي كان منشغل في اللعب على الهاتف.

"تستطيعين التمثيل؟" سئل هامساً لتعقد حاجبيها بينما تمسح دموعها.

"على ما اعتقد!" همست ليتنهد زين.

نظر إلى الشرطي الذي كان في عالم آخر ليقول: "نامي" قال بهدوء لتمثل النوم و لا تدري لما.

" اللعنة!" صرخ زين ثم أخذ يضرب الزجاج الذي يفصل بينهما و بين الشرطي ليعقد الشرطي حاجبيه.

فتح الزجاج ليقول: "ماذا هناك!؟" سئل ليرد زين بنبرة قلقة مصتنعه:" ماء ، نريد الماء بسرعه!" قال و هو يمسك بيري بخوف.

"انتظر ، سأجلب الماء" قال الشرطي ثم سار و هو يبحث عن متجر بعدما أغلق السيارة بإحكام.

نظر زين لبيري التي فتحت عينيها و نظرت من النافذة بسرعه.

قام بإمساك يديها لتنظر له بسرعه عاقدة حاجبيها ، اقترب منها بهدوء بينما نظرة مركز على شفتيها.

شعرت بحراره تُخلق في جسدها ، و للمره الألف بعد المليون ، يُشل حركتها.

لكن بالتأكيد هو لم يفعل تلك المسرحيه من أجل أن... يقبلها مثلاً؟

قام بوضع انماله في شعرها بهدوء لتغمض هي عينيها بقوة ، بينما ابتسم هو بخفه.

فتحت عينيها عندما ابتعد عنها لتجده يُمسك بدبوس شعرها و يقوم بفك يديهما.

لما لم يخبرها لتقوم هي بإخراجه من شعرها بدلاً من ذلك!؟

التفت الناحيه الأخرى بسرعه ليقوم بفك إحدى مفصلات باب السيارة.

"عندما اخبركِ الأن ، اركلي الظابط في معدته" قال لتقول هي بسرعه: "لكن انا لا أُريد أن اؤذي احد!"

"اغمضي عينيكِ بسرعه" قال بسرعه و هو ينظر للشرطي القادم لتقوم بيري بالتمثيل مجدداً.

قام الشرطي بفتح الباب ناحية بيري ليمسكها من خصرها ليخرجها من السيارة.

حسناً ، النار اشتعلت في جسد زين الان!
ايغار؟ ، يغار؟؟ ، مشاعره تنمو بقوة اتجاه تلك المرأة!

Sometimes | احياناًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن