شعور مبعثر

3.6K 153 1
                                    

جلسوا حول الطاولة لاحتساء قهوة دافئة تخفف عنهم حدة التيارات الباردة

كورافيك"من الجيد حقًا اني قابلتك قبل ان تتذكري ما حدث وتكرهيني" تنصت له سكارلت بقلق وفضول، لذا يربت بيده المتجعدة على يدها ويكمل "تمنيت ان تعيشي حياة جديدة وسعيدة، لذا تركتك لعائلة جيدة أرادت أن تقوم بتبنيك"

تقطب سكارلت جبينها وتحاول بجهد التذكر

"كرهتي ذلك بشدة، حتى انك مرضتي كثيرًا فقط لذلك السبب، لكنك كنت صغيرة ولم تنظري للامر من زاويتنا إذ لم نكن نريد سوى مصلحتك، وكان يجب ان تكملي حياتك بطريقة طبيعية

من ثم تعرضتي لحادث بعد ان هربتي مرارا وتكرارا من منزل العائلة المتبنية سعيًا في العودة إلينا ودخلتي في غيبوبة لمدة شهرين

وقد مر علينا الشهرين فظيعين تنازلنا فيها عن كل ما خططناه من اجلك مقابل افاقتك سالمه لكن عندما علمنا انك فقدتي الذاكرة كان من الافضل الابتعاد عنك لتعيشي مع عائلتك وكأننا لم نكن يوما"

تطرق سكارلت برأسها " لطالما عشت حياتي مكتئبة لانني حيث لا اكن الكثير من المشاعر تجاه عائلتي، حتى مع فقداني لذاكرتي؛ لم يكن من الممكن خداع المشاعر حتى وان خُدع العقل"

ثم تكمل وهي تتذكر كيف كانت تمقت نفسها "حتى حين توفيا، كنت افرغ اكتئابي بكرهي لنفسي مع قليل من الحزن، كنت اشعر بالضجر من نفسي وكل شيء بقلب بارد وشعور مبعثر"

يشد مادلين على يدها ويبتسم بحزن "لا بأس، لقد مضى" يضع كورافيك يده بيد مادلين إيضا مكونين حلقة وثيقة، وقد اخرج كلُّ منهم ما في جوفه ليمر خفيفًا كنسيم البحر واصلحوا ما بينهم

دقائق معدودة من السلام حتى تلقى كورافيك مكالمة تم استدعائه بشكل عاجل واومئ لمادلين ليرافقه

ذهبا إلى السيارة بسرعة

مادلين بتوتر " الامر الذي اخبرتك بأننا سنتحدث عنه سويا لم نخبرك عنه بعد "
تسند راسها لظهر المقعد "يا إلهي! أيوجد المزيد بعد؟! "

يتحدث بمراعاة وحساسية شديدة "حسنا، لكن لا تهلعي ارجوكِ،... ذلك الجندي من الوقت السابق قد عاد يبدو انه يسعى خلفك"

تفقد سكارلت اعصابها وتقول ساخرة بانفعاليه وهي تضرب الباب بقبضتها "رائع فعلا"

يهدأها مادلين "لكن لا تقلقي، انه محبوب لدى الشرطة بالفعل لذا الان هي من تسعى خلفه، وها نحن في طريقنا للقبض عليه"

يخيم الهدوء عليها فجأة وتسأل بصوت مكسور " قلت انه يسعى خلفي ولكن،.. لِم ؟!"

"لقد حلت به المصائب بعد ذلك اليوم حتى انني سمعت ان مشرفه اشتبك معه وقام بسحق قدمه او شيء كهذا حتى انه الان اعرج"

فاجابت بحزن " اعتقد انه حصل على ما يستحقه"

واضاف كورافيك "مازال من الباكر قول ذلك، سيكون بانتظار ذلك الوغد الوقح المزيد بالطبع "

اجتياححيث تعيش القصص. اكتشف الآن