قوَّتي الخفيَّة

2.6K 345 12
                                    

وي : لماذا ؟ (ثم يصرخ) : لماذااااااا ؟؟ ...هذا والِدُنا يا ذكي.. ثمَّ ألسنا توأم ؟ لماذا لا تشعر بما أشعر به ؟
أليكس : كلامٌ فارغ. ألم تسمع بالتوأم المُختلف ؟ نحن مُختَلفان يا عبقري
وي يصرخ غاضباً : ألا تفهم ؟ قد تقتل أمي جميع مَن حولِها ساعةَ غَضَبِها.. هل ترضى أن يُقتَلَ أباك ؟؟؟؟
أليكس : لقد قلتُ لك أني لن أُساعدك. و لن يكونَ هناكَ أي دافِع لأُغَيِّرَ رأيي
وي يصرخ : ااااا.. طفَحَ الكَيْل.. أنا.. أنا آمُرُكَ أن تُطيعَني و تُساعِدَ أباك
أليكس : كم مرّة علي أن أكرر ما قُلتُه ؟ (و فجأةً تتغير ملامح وجهه كأنَّهُ خائف).. ل .. ل.. أ..
وي : ما بك ؟ أخي، أخي كَلِّمني
أليكس يرفع رأسه : لقد غيرتُ رأيي الآن.. سأساعد أبي
وي : مـ ماذا ؟!
في تلكَ اللحظة، استغربَ وي و بَقَى حائراً.. و ما جَعَلَهُ يَحتارُ أكثر كان عينَيْ أليكس، فما بِهِما يا تُرى ؟؟
أليكس : توقَّفي أمي
لالا : مَجيئُكَ إلى هُنا يعني أنَّ وي قد نَجَحَ أخيراً..
مَسَكَت لالا يد "يو" ثمَّ ساعدتهُ على النُهوض.. و قالت : لقد كانَ هذا تمثيلاً
أليكس : ماذا حدث ؟ ألَم أكن واقفاً أمامَ وي ؟
وي : يا إلهي، ألا تذكر شيئاً يا أليكس ؟ لقد ذهبتَ لتُساعِدَ أبي...و كل هذا كان تمثيلاً ؟؟
لالا : لقد حانَ الوقت لتَعرِفَ يا وي
وي : أعرف ماذا ؟؟ العلامة الغريبة التي كانت على عَينَيْ أليكس ؟؟ العلامة التي كُتِبَ اسمي عليها ؟
لالا : نعم.. عندما تنظر إلى عَينَيْ أي شخص ثمَّ تأمُره، سيستمع ذلك الشخص كلامَكَ على الفور
وي : و ما السبب ؟
لالا : هذه هي قوةٌ حصلتَ عليها من بين جميع السحرة.. أمَّا السبب، فأنا أَجهَلُه، لذا إكتَشِفهُ بنفسك.... عندما تُسيطِرُ على عقلِ أحَدِهم، ستظهر علامة خاصَّ على عينيه و هي علامةُ اسمِك..
يعني يكون اسم وي بالانجليزية مطبوع على العَينَين، و في اللحظة نفس التي سيطرَ عليه وي ، بعدها بِثَوَانِي، تختفي..
Wi
قد تظهر العلامة مجدداً عندما يحاول المرء أن يَعودَ إلى صَوَابِه، و هذا كَي يَبقى مُسَيْطَراً عليه حتى إتمام المهمة التي أَوْكَلَها وي إليه..
وي : كـ.. كيفَ هذا ؟ و مَن أكونُ أنا حتى تكون لدَي قوَّة كهذه ؟
لالا : وي، أنتَ لا تَعرِف مَنْ تَكُونُ الآن.. أنتَ شخصٌ سَتَقوم بأفعال كثيرة في المستقبل
أليكس : ماذا عَنَّي ؟
لالا : أنتَ ستَخدِم وي بإخلاص في المستقبل، بعد أكثر من ثمانية آلاف عام
أليكس : اللعنة، يالَ المستقبل البائس
لالا : وي.. مِنَ الآن و صاعِداً، ستَكون وَلِيَّ العهد، أي ستكون الإمبراطور مِن بعدي.. فأنتَ لكَ ذكاءٌ أنا لا أستطيع فَهمَه، و لكَ قوة سيطرة عجيبة (عينيه)
وي : حسناً، و لكن أنا لا أعرف كيفَ أستخدِمُها.. ثمَّ هل ينطبق الكلام نفسه على غير السحرة (الجماد مثلاً، أو البشر الذين لا يعرفون السحر، مثلي و مثلكم)
لالا : إكتَشِف ذلكَ بنفسك
هل سيستخدم وي هذه القوة العجيبة في أشياء مفيدة ؟ فاستخدامُها في أساليب خاطئة قد يُوَلِّد مِشكلة كبيرة و خطرة جداً..
في الحلقة القادمة، سيكتشف وي المزيد عن هذه القوة..
عنوان الحلقة التالية : أشعر بسعادة كبيرة
إلى جميع القارِئين، كبسة واحدة على النجمة ليست صعبة.. افعل ڤوت و اسعد قلب الآخرين

إمبراطور عالم الشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن