عاد الاس ار دون أن يكتشف أحد كيف عاد!.. و لكن و بعد الكشف عن الحقائق، اتضح لنا أن السر يعود لسارا التي تتصنّع انها الاس ار لتزرع الخوف في حلفاء وي. هل ستتمكّن من قلب حلفاء وي إلى جانبها أيضاً؟.. دعونا نكتشف ..
________________
ملاحظة مهمة جداً جداً : في هذه الحلقة، سيكون هناك الكثيييير من الألغاز.. إنتبهوا جيّداً لما تقرؤونه لأنني في كلمة بسيطة قد أضع معنىً كبير يشير إلى كيفية استمرار احداث الجزء السابع و الثامن!
دعوني أعطيكم مثالاً.. لو قلت لكم : المكان هنا بارد، و غبَرات الثلج متناثرةٌ في كل مكان، و الجليد منتشرٌ من حولي مع العلم أنّ مصدر الدفئ متوفّرٌ هنا!(اول شيء هاي الجملة ليست منقولة و الله الشاهد.. لا انقل عبارات غيري الا بعد ان اخبركم).. ما اللغز الذي في هذه العبارة؟.. هنا يجب أن يعمل عندكم الجزء الإبداعي و الخيالي.. حيث أنّ الجليد يوحي بالسكون، و الدفئ يدل على أنّ الناس متواجدون من حولي لكنهم لا ينفعونني او لا يتكلّمون لسببٍ ما.
و بطريقة اخرى، يوجد هنا غموضٌ شفيف (كلمة لها اكثر من دلالة إيحائية) .. مستعدون؟ .. يوجد هناك ما يقارب العشرين لغزاً (اكثر من عشرين لكن نكتفي اذا وجدتم ثمانة منها فقط).
إذا نجحتم في إيجاد ثمانية نقاط على الأقل، و كانت صحيحة.. فسأنشر قصةً من قصصكم في الفيس بوك و الوات باد و أخبر أصدقائي بأن يقرؤوها.. و مَن لم يكتب قصة فهذه فرصةٌ لكم لتكتشفوا مَن منكم هو الأذكى! .. هيا بِنَا، فالنبدأ..:
___________________زرو -ينحني- : صباح الشر أبي
وي : صباح الظلام
يتوجه زرو نحو عرشُ وليِّ العهدِ ليجلسَ عليه~
و فجأة، تصدر أصواتٌ عالية و ضجيجٌ مزعج من خارج القصر
يدير زرو و ينظر نحو الباب ~
زرو : الشعب! -يركض نحو الباب و يفتحها-
يُصدَم زرو~
زرو مـ.. ما الذي يحدث هنا؟!.. متى جاء سكان العوالِم الأخرى إلى هنا؟ -يقول مع قلبه- : عالم الشرّ مُطَوَّقٌ بسورٌ ناري عالي الارتفاع؟! .. مِن أين جاءت هذه النيران؟ و كيف احتلّت أطراف عالَمِي كله؟!!
صوت النار~
زرو -يقبض يده-
وي : تنحّى زرو
زرو -ينظر الى وي- : حاضر
يمشي وي امام زرو، مقترباً من النار~
زرو -يمشي خلفه-
وي -يقف امام السور الناري-
وي : لابُدَّ من إطفاء هذه الشعلة النارية الكبيرة يا أَيُّهَا الشعب
أحد الشعب : فالنقاتل هذه النيراااان!!
يخرج الكثير من المتحالفين سيوفهم (مع بعض من سكان عالم الشر ايضاً) و .. "اااااااااااا!!" يبدؤون بالهجوم !
أنت تقرأ
إمبراطور عالم الشر
Adventureتتحدث القصة عن ساحر لَهُ قوة عجيبة يستطيع أن يسيطر بها على العالَم... هذا الساحر، و للأسف، شرير، مُخادع و ذَكي لدرجة لا يتوقعها أحد !.. لكن العجيب أنَّه يتحوَّل فجأة، و دون أي سبب، إلى شخص طيب القلب (بعد الحلقة 80).. ما السبب ؟ أهي خطة وضعها مسبقاً...