----البارت الثاني عشر -----Hanah p.o.v.
خرجت من قصر والدي و الأفكار تأكلني بوحشية.... تشانيول لا يفعل هذا! هو يحبني..
تباً ! أبي معه حق لقد كان يسهر كثيراً و يشرب كثيراً ..تصنيفه بأعين الناس كفتي سئ و لكن لما لا أريد تصديق هذا!
عيناه كانت تبدو صادقة نحوي و لكن علي ما يبدو أني كنت مخطئة...و لكن لحظة ماذا إن كان كلام أبي خاطئ أو أن تشانيول لا يعلم بأني أبي هو من قتل والديه...
اللعنة، هذا أسوء بكثير....لن أستطيع الإقتراب منه حتي و أنا أعلم أني إحدي أسباب ألمه...
هذه أول مرة بحياتي أشعر و كأني أسأل نفسي ماذا يجب علي أن أشعر الآن... هل علي كرهه أم يجب أن أشعر بالذنب حيال ما فعله والدي..
ماذا سأفعل حين أنظر بعيناه مره أخري، هل سأضربه أم يجب علي الإعتذار !
آه، تلك الفوضي ستقتلني... أنا لا أريده أن يبتعد عني حتي و إن كان يكذب علي أنا أريده بجانبي و فقط..أنا....
متعبة، تلك الأوهام تحاوطني و أنا أحاول رفض النتيجة... النتيجة التي ستحدث حتماً ، النتيجة التي ستلقي بروحي في النيران لتشتعل ألماً.. لتصرخ بلا صوت و تنوح بلا أنين...
النتيجة التي يجب أن تتم بكلتا الحالتين و هي أن أنفصل عنه ~
و لكن علي الأقل أريد توديعه....
لا!
عليه أن يكرهني حتي لا يجرح هو ...
اللعنة، سيكون يوماً واحداً ....ستكون آخر ليلة ~End hanah p.o.v.
Chanyeol p.o. v.
استيقظت ولم أجدها بجانبي لينتاب قلبي نوبة من الذعر و نوعاً جديد من القلق لم أشعر به من قبل .... لوهلة تذكرت كلماتها البارحة ليبدأ ذلك القلق بإلتهامي حياً ...هي لم تتركني! هي لا تستطيع الذهاب الآن بعدما تعمقت بها...
لا، هانا ستبقي معي!!أسرعت نحو خزانة الملابس لأتنفس بعمق ...ظللت دقائق أحاول إعادة مجري أنفاسي لطبيعتها.... تباً ، تلك الفكرة كانت مرعبة!
إذا لم تذهب فأين قد تكون الآن الوقت مبكر...
سمعت صوت إغلاق الباب لأنزل لها بسرعة...
"أين كنتي!؟ "
"لقد كنت أشتري بعض الأشياء اللازمة للمنزل. "
أنت تقرأ
Dry River
Romanceتستمتع بضعفي حين ترى عشقك يسير بأنفاسي.. فأرى انا قوتي.. حين اعلم اني نجحت بعدم الإظهار..