---البارت السادس ----
Chanyeol p.o.v.
"لم تبعدها.. لم تطردها!! "
"هي تعلم بما كنت عليه، ماذا إن فضحت الأمر أمام الموظفين. "
ضحكت بسخرية بينما دورت عينها بحدة و كأنها تستهزئ بكلامي... أكره هذا.
"هذا يعني أنه بالمرة القادمة إن طلبت منك أن تذهب معها إلي المنزل ستوافق لئلا تفضح الأمر؟ "
"ما الذي تقوليه، هانا!؟ هل هذا الكلام مقابل أني أخبرتك بالحقيقة دون كذب!"
"و هل كنت تريد الكذب أيضاً؟ "
قالت بصراخ زائد لأزفر بعمق... لما تكبر الموضوع بهذا الشكل المبالغ، فقط اللعنة علي هذا ! هل لأني أخبرتها أن تراقبني تنوي أن تخنقني بتلك الطريقة... يالا السخافة..
"لا أفهم لما كل هذا الغضب، لقد مر الأمر و قلت لكي أني لن أسمح بهذا يحدث مرة أخري... ما فائدة كل هذا إذاً "
"حقاً!!! حسناً ...لنقلب الأمر. "
إبتعدت قليلاً و أخذت تبحث عن شئ ما بحقيبتها لتخرج هاتفها.. لحظات و وضعته علي أذنها..
"مرحباً مين هيوك.. بشأن ما قلته لي أريد أن أراك لنتحدث به.. "
لم أشعر بنفسي إلا و أنا علي شفتيها دافعها نحو السرير بينما الهاتف ملقي علي الأرض... ما اللعنة التي فعلتها الآن!؟
هل تظن أنها تهددني بهذا الشكل! تباً ..لم أكن أظن يوماً أن أقوم بفعل شئ خارج عن سيطرتي بتلك الطريق..إنها تحتي الآن و أنا أتعنف أكثر بالقبلة بغضب بينما هي تحاول دفعي...
لن أنتهي منها سوي بعد تأديبها علي ما فعلته! عليها فهم أن هذا خارج الحدود المسموح بها..
فصلت القبلة و نظرت بعينها بعدما احتسيت دماء شفتيها..."لا تجعليني أفعل شئ كهذا مرة أخري... إياكي و أن تخرجيني عن سيطرتي مجدداً حتي لا تتجه علاقتنا لطريق خاطئ لأني أريد ما بيننا أن يكون نقياً.."
"لقد تم تلويثها بالفعل.. "
نظرت لها بعمق أكثر و بدأت نظراتها تأخذ مسار لا أريده.. حزن و يأس و هذا لا يرضيني، هذا يخيفني ..ربما تقول شئ متهور لا أتحمله..
End chanyeol p.o.v.
Hanah p.o.v.
لقد و صلنا هذه المرة للنهاية بسرعة.. لقد حطمت الأرقام القياسية بالفعل بأعداد الإنفصال الهائلة التي قمت بها..
هذا سينتهي اليوم... لن أكمل معه بهذه الطريقة و لكن ما يؤلمني حقاً، أني شعرت بالفرح...
أنت تقرأ
Dry River
Romanceتستمتع بضعفي حين ترى عشقك يسير بأنفاسي.. فأرى انا قوتي.. حين اعلم اني نجحت بعدم الإظهار..