------البارت الأول ------
Hanah p.o.v.
لقد مر أسبوع بالفعل من الدموع ....ألم تكتفي عينك! عليكي البدء من جديد كالعادة... اللعنة و كأن الأيام تعيد نفسها مرة أخري، اليوم كأمس كالغد.... سأعود لأواعد شاب آخر ليتركني و أجلس وحدي أبكي.. لقد سئمت حقاً البحث عن ذلك الشخص الذي سيتمكن من حبي بصدق..
تجهزت ببنطال أسود و قميص كحلي بسيط لأتجه نحو معرض لوحاتي، المكان الوحيد الذي أشعر بالراحة به... أعلم أن الكل يظن أني تلك الفتاه المدللة التي تواعد الشبان و الذي ينفذ لها أبيها أوامرها لوفاة والدتها المبكر و لكن أقسم أني لست كذلك... لقد تعبت كثيراً لأستطيع فتح هذا المعرض.. علي الإعتراف أني شاهدت أحد أحلامي يتحقق...
كنت شاردة قليلاً ممسكة بكوب قهوتي لاأسمع أجراس الباب تعلن عن وصول زائر جديد ...لقد كان شاب طويل ، شعره يغطي جبينه و معطفه الطويل المبلل يظهر مدي قوة الأمطار خارجاً كما تفسر عدم دخوله للمعرض بغرض مشاهدة اللوحات... بدا متوتراً حين نظرت له ليبدأ بتمثيل دور عالم الفنون التشكيلية... ابتسمت قليلاً لأقترب منه
"هل تبحث عن نوعاً محددا من اللوحات!؟ "
"لا، فقط ألقي نظرة... "
ضحكت بخفة لأعود أدراجي بينما قهوتي قد بردت بالفعل لأصنع الأخري...
"يمكنك الجلوس فأنا أعلم أنك لا تفهم شئ مما هو أمامك.. "نظر لي بتعجب ليحرك قدمه ويجلس بالكرسي أمام مكتبي بهدوء بينما يقضب حاجبيه بغضب لم افهمه...
صنعت قهوة أخري له لأقدمها له بأدب وأجلس.... لاحظت تفحصه لي إنشاً بإنش و هذا لم يرق لي مطلقاً....
"هل تتحدثين بتلك الأريحية مع كل من تقابلينه بمعرضك!؟ "
"اليس عليك شكري علي القهوة أولاً ؟"
ابتسم بسخرية لاذعة لأتعجب قليلاً... و نظراته تلك مازالت لا تريحني ابداً..
" الإجابة علي السؤال بسؤال ليس من آداب الحديث، عليكي إجابة سؤالي لأرد أنا أيضاً علي سؤالك"
"ليس تماماً.... عادةً أحب محادثة بعض زائري معرضي الصغير و تكوين صداقات معهم و أحياناً لا... "
"و أنا لم أشكرك لأني لم أطلب منكي القهوة بل أنتي من صنعتها... "
كدت أوبخه لعجرفته و لكن فتح الباب أوقفني بدخول أحد أحقر ما قد تراه عيني... مين هيوك، كيم مين هيوك.
إنه ذلك الشاب الذي واعدته ورأيته يقبل أخري مبررًا ب "هذا للإستمتاع فقط و لكن أنا أحبك أنتي "
يالا قذارته، ما الذي أتي به الي هنا.... ما هذا اليوم المملوء بالمنحرفين ...
أنت تقرأ
Dry River
Romansaتستمتع بضعفي حين ترى عشقك يسير بأنفاسي.. فأرى انا قوتي.. حين اعلم اني نجحت بعدم الإظهار..