chapter 2

1.4K 105 26
                                    

----البارت الثاني -----

Chanyeol p.o.v.

"لا داعي للشرح فبكل الأحوال ليس من حقي التدخل بحياتك الشخصية.. "

للحظة شعرت بالضيق كونها لا تهتم حتي،  كوني أيقنت أنها لم تشعر بما أحسسته البارحة...

صدر صوت مصدره باب المعرض لتستأذن ببساطة متجهة نحو عملها...

أعتقد أن هذا ليس مكاني.. و هذه ليست صفاتي... أخطأت حين ظننت أن هناك أمل يتشكل بها لتخرجني من قبري هذا... ذلك النور الذي تخيلته بها وسط ذلك السواد الحالك لم يكن سوي سراب...

عندما كان مين هيوك يتحدث عنها أمامي كان ينتابني الفضول بشأن معرفة شكلها،  اسمها... أحياناً كنت أخون صداقتي به بخيالي واضعاً نفسي مكانه بالمواقف التي كان يقصها...كما لو كنت منتظرها لتبث تلك الشعلة بداخلي من جديد ...

و من ثم أخبرني بإنفصالهم لتستولي مشاعر بهجة بغير إرادتي علي ملامحي... فقط وجدت نفسي أريد البدء في الحصول عليها، فبكل الأحوال كنت أعلم أنه لن يصونها...إنه زير نساء...عاشق للخمور، كان دائمًا بمنظوري أنها ستكون أفضل معي... رغم.. رغم كوني أتصف بنفس صفاته! 

و لكن علي الصعيد الآخر كانت الأسئلة و الأفكار تضربني....كل هذا من نسيج خيالك فقط، 
هي حتي لا تعرفك... و أنت حتي لا تعلم بإسمها....
كيف لك أن تخون عهد صداقتك لأجل فتاه ...

كنت أردع نفسي من التجول أمام منزلها،  معرضها بكل مرة.... لا أعلم خوفاً أن تراني أم تأنيب ضميري كوني أستغل معلومات أطلعني عليها مين هيوك بصفو نية حول عنوانها...

و لكن لا أعلم يومها لم أستطع منع نفسي من الذهاب لها ....و اتخذت المطر كحجة لدخولي لها...

وقعت عيني عليها للمرة الأولي لأتوتر بشكل مبالغ... لقد كان يكذب بشأنها،  كان يوصف جمالها أمامي رغم علمه أنها غير قابلة للوصف أو التحليل...

و عندما وافقت علي صداقتي كبداية لي كنت أحلق بأعلي سماء خلقت...
و الآن بعدما تبين لي أنه من الصعب الخوض فيها شعرت أن هناك من أفلتني لأرتطم بالأرض مخلفاً غبار جهلي خلفي.

لا ألومها و ليس من حقي فعل هذا ....أنا فقط أشعر باليأس... إحباط يهيمن علي تفكيري كوني  سأذهب للملهي ليلاً مستيقظاً بجانب ما لا أفقه هويتها...

ذلك النهار الذي بدأ بأمل التغير أمسي يهجر روحي بيأس جديد.

End chanyeol p.o.v.

Dry River حيث تعيش القصص. اكتشف الآن