Sehun 's p.o.v.
ما اللعنة.... كيف انتهي بي الأمر هنا ، أين كان عقلي !!
استقمت بسرعة أحاول بقدر الإمكان محو آثار جريمتي البشعة و صداع يصطدم بخلاياي يلومني و يمزقني ....
أيها الملعون كيف لك أن تفعل بها هذا حتي و ان لم تكن بوعيك ، هل تستحقها حتي ؟!
" لا تضغط علي نفسك كثيرا ، هي بكل الأحوال لا تحبك ."
صوت تلك العاهرة قاطعني و ما قالته زادني غضبا ....لم أري أمامي حين ذكرتها لأهجم عليها ممسكا وجهها الضعيف بين كفي الأيمن .....
"عاهرة مثلك لا يحق لها التحدث و إن فعلت فعلي أحدهم أن يقطع لسانها و أقسم لكي أنكي إن حاولتي ذكرها بخيالك حتي لن أكتفي بتقطيعك إربا بل سأرسلك للجحيم كإعلان عما سأفعله بكي ..."
دفعتها بقوة ليرتطم رأسها بالسرير بينما أنا أكمل إرتداء ملابسي حتي أبتعد عن هذا المكان القذر ....
" تذكر فقط أنك ستأتي إلي هنا مرة أخري و لكن هذه المرة ستكون بوعيك و إرادتك ...."
أكملت ذلك الهراء و أنا بدأت أخرج من الغرفة بغضب بينما نبرتها كانت هادئة و واثقة للغاية ....
" يسمونني ساحرة الأسرار ....ستسأل عني قريبا "
أغلقت الباب خلفي و كأني أردت هدم ذلك البناء اللعين ....
ماذا سأفعل حيال هانا ....تبا لك أيها الحقير هل لمجرد شجار تافه تخونها ....لقد جننت حتما ...
هل علي الإعتراف لها بهذا ؟! هل علي إخفاؤه ...
أبهذا الشكل قد ننتهي ؟!
End Sehun's P.o.v.
Chanyeol P.o.v.
مازلت أداعب خصلات شعرها و هي نائمة لآخر مرة ...أنظر لها كحبيبتي لآخر مرة ...أتأملها بعمق لآخر مرة ....
تبا لقد بدأت أشتاق لها ...مجرد فكرة أنها ستبتعد عني تجعلني متعطشا لها أكثر ...أريد إحتضانها أكثر ...
لا أعلم إن كان ما أفعله هو الصواب و لكني أتألم ...أشعر بخفقان قلبي يتباطئ و أنفاسي منهكة للغاية ...أريد أن أبكي بصمت حتي أمتص ألم رؤيتها لآخر مرة ..
الحب ليس بذلك الجمال الذي يصوره البعض ...إنه يستطيع جرحك إن أطلقته ... لا يوجد له حلول فقط إما أن تختار أن تمزق داخلا أو أن .... أن تموت عبدا لإبتسامة حبيبك ، هو لا يعرف كرامة أو كبرياء إنه فقط يقودك حيث يريد و أنت تتبعه دون أن تلقي نظرة علي الطريق ...
أنت تقرأ
Dry River
Romanceتستمتع بضعفي حين ترى عشقك يسير بأنفاسي.. فأرى انا قوتي.. حين اعلم اني نجحت بعدم الإظهار..