هي ليست سيئة

731 69 24
                                    


---البارت الخامس عشر ----

Chanyeol p.o.v.

أعتقد فقط أنه ذلك الوقت الذي يجدر بي أن أصفع نفسي بحدة... إنها هي من أقنعت نفسي أنها ستعود لتجمع فتاتي كانت تجلس البارحة بجانب رجل آخر بحفل خطبتهم...

لا أستطيع التظاهر بالقوة بعد الآن... أنا فقط أجلس هنا علي ذلك السرير الذي أحتضنتها بقوة عليه... أعيد ما تبقي من ثناياها حولي لآخر مرة لأني سأيقن بعد قليل أنها تركتني لتذهب لغيري بدون سبب...

بلا،  أكيد لديها عذرها!

هي ليست سيئة ~

هي فقط لم تستطع إخباري بما داخلها... أنا أحفظها جيداً ...

هي تحب البيتزا و تعشق الألوان، تشرب كثيراً حين تتوتر و تقضب حاجبيها حين تفكر.... أيضاً هي تصبح أكثر جنوناً حين تغضب كتلك الليلة التي أتصلت بمينهيوك حين غارت علي... يومها كانت أول مرة أحصل عليها..

تباً ، أنا أبتسم مجدداً لذكرها... هي كانت دائماً تقول أني يجب أن أتوقف عن طيشي و أركز فقط علي عملي و لكني ازلت ذلك الفتي الطائش الذي لا يريد تصديق أنها إبتعدت عنه...

علي فقط كرهها للموت إن قررت عدم الإنتقام منها!  و لكن و اللعنة مازلت أقنع نفسي أنها لي و ستعود و تخبرني بسبب إبتعادها المؤقت عني...

فتحت هاتفي لأجلب لعيني تلك الصور التي أشاهدها يومياً لمدة ثلاثة سنوات تلك حين كانت تجلس علي قدمي حين كنا علي هذا الجسر... أذكر كيف كانت تضحك وقتها... مازال صوت ضحكتها يبهج قلبي حتي بالخيال.. مازالت نظرتها تهدئ إشتعالي و تنير لي الطريق لتخيلي معها...

فقط لإعادة الزمن إلي الوراء و أنا أضع رأسي علي صدرها لأسمع لذلك الصوت و ترتيب تلك الأنفاس يتسربان داخلي بتبعثر تام لأنام و لم أعد وحدي علي ذلك السرير بعد الآن...

Chanyeol p. O. V..


Hannah p.o.v.

لم أنم ليلة أمس كلها.... ذلك الحقير مين هيوك لن يتركني سالمة، علي فقط إنهاء هذا الهراء و لا أعرف كيف...

دخلت لأضع نفسي تحت المياة الساعة السادسة فجراً لعلي أغسل تلك الذنوب التي أرتكبتها في حق تشانيول...  أخفض من حرارة المياه أكثر لعلها تطفئ تلك النيران المشتعلة داخلي منذ رؤيتي له أمس .... لم يتغير ، نفس تلك النظرة بعينه.. ذاتها التي كانت تضمني و تشعرني بالدفء الآن و كأنها تجردني من نفسي ، و كأنها تعاتبني علي ذلك الخطأ الذي إرتكبته..

Dry River حيث تعيش القصص. اكتشف الآن