لازلت أريدك

798 66 43
                                    


--- البارت السادس عشر----

Chanyeol p.o.v.

نظرت له و قضبت حاجباي بينما انتابني القلق البسيط ...أنا لا أريده أن يعلم ما بيني و بين هانا ...أقصد ما كان بيننا ~

هي بالتأكيد لم تخبره ...أنا أعرفها جيداً ، هي تخاف ...لقد قلقت أن تخبرني بسبب ابتعادها عني ..

اللعنة تشانيول ، تلك الفتاة هجرتك بدون سبب و ذهبت لتخطب بشخص آخر ...فقط أكرهها علي الأقل ، أقل شئ يجب عليك فعله أن تبغض سيرتها حتي بل يجدر بك الإنتقام منها لجعلك تتألم...

أنسيت ما كنت عليه أيها الحقير !!
أنسيت كيف كنت تتوهم أنها هنا و هناك تبتسم لتمد يدك نحوها غير مصدق بينما تلمس الهواء ..
حين كنت تراها و أنت تعلم أنها ليست هناك ..ذكرك لها بكل ثانية و هي لا تستحق ، لقد كنت كالأحمق تخلقها من جديد لتعيش معها تماماً و كأنها لم تتركك ...حين تشتاق لها بعنف كنت تظهر صورتها أمام عينك لتعاتبها بحب و هي لا تسمعك ..لا تراك ..لا تشعر بك .

يوم يتبع الآخر و قد أدمنت وجودها حولك ...بل وجود تلك الهانا التي صنعتها لنفسك فعلياً علي عكس ما قد يكون ...كان يجب أن تكرهها …

لقد قامت بجرحك و أنت فقط تنزف تلك الدماء النابعة من نبض حبك لها ~

ما عليك فعله الآن هو الإستخفاف بنفسك و فقط ...أنت ببساطة أحببتها أكثر قليلاً لذلك مازلت تتعلق بروحها الملطخة بكراهية نفسك لذا عليك الإدراك أنها ليست لك ...هي ذهبت كما ذهب شئ منك و لم يعد موجوداً ..فأنت مازلت تشعر بالنقص .

"لا أعرفها ~"

"أوه ، لقد كنت أتسائل فقط ...فأنتم تتشابهون كثيراً بطريقة الحديث ..أيضاً حين كنا بالحفل لاحظت بعض التعبيرات الغريبة علي وجهها لذلك تسائلت ...لابد و أني كنت أتوهم فقط ."

وصلنا للمطعم ليسبقني هو للداخل بينما تبعته و فور ما جلسنا رن هاتفه و أنا أعلم أنها هي ... لقد اتصلت بعدما ظل ضميرها يؤنبها لأنها أنشغلت عنه صباحاً فهي من ذلك النوع الذي يؤنب ضميره علي أخطائه و لسوء الحظ ليس جرائمه.

"أجل حبيبتي......كلا لم أنزعج حقاً .."

ابتسمت بسخرية لأجد نفسي ضعيفاً للغاية لا أستطيع إخراجها مني ..

"حقاً ! أنتي قريبة من هنا عليكي فقط التوجه يميناً و التوقف عند مطعم kropu ........

أنا بالداخل ..أوه ، حسناً صغيرتي أنتظرك ."

أغلق الخط و بدأت أقضب حاجباي قليلاً .. يناديها بصغيرته مثلما فعلت تماماً ..اللعنة ، لما فقط أشعر هكذا ..ليس لي الحق بأن أغضب حتي فلما أشتعل ...

Dry River حيث تعيش القصص. اكتشف الآن