Chanyeol p.o.v.
كانت بين يدي و أنا لا أراها ، لا أشعر بها كنت لا أشعر بنفسي أيضاً و لمرة أخري أفقد السيطرة علي نفسي... لا أصدق حتي نظرة الخوف بعيناها، تخاف مني!!؟ فالتفعل إذاً .. عليها فعل ذلك فأنا لن أسمح بأن يمسها أحد غيري... لن أسمح بأن يسعدها أحد غيري، لن أسمح بأن يؤذيها أحد غيري... أنا أملكها كاملة و إن تفتت لقسوتي فأنا أملك أشلاء روحها المتبقية ..
عليها أن تعلم ذلك جيداً ، لم أعد ذلك التشانيول القديم ...فحين تكسر قلب شخصاً مقنعه أن وهمه وهماً بالفعل و تعود لتخبره أنه كان حقيقة إما ألا يصدقك أو يدمن حقيقتك...
هي كانت حقيقتي~
و أنا للأسف صدقتها لذلك لن أدعها ترحل سوي بعد أن أموت بجرعة زائدة منها...
رن هاتفي لأبعد يدي عن كتفيها و هي مازالت تنظر لي بصدمة متمعنة في عشيقها الجديد...
ردت ليستقبلني صوت سيهون ....ذلك الوحيد الذي لا يصلح وصفه سوي بالمسكين.... هو فقط يحصل علي شفقتي لما سأفعله به إن إقترب منها مرة أخري، لا أعلم حتي ما الذي منعني عن قتله وقت إقترابه منها....
و لكن مازال أول شخص حدثه بعد مشكلته الأولي بخطيبته هو أنا و أنا لسبب ما لا أشعر بالذنب....
"تشانيول، أريد مقابلتك هل أنت بالمكتب أم مازلت بالمنزل؟ "
"سأصل للمكتب بعد نصف ساعة من الآن سيهون.."
صوته بدي محبطاً للغاية و لوهله لم تترك عيني هانا التي بدأت لتوها التحرك و الجلوس ببطء علي السرير و ريثما سمعت اسمه بدأت عيناها تدمع، ألا تجيد شيئاً سوي البكاء!
أنا أكره رؤية دموعها اللعينة تلك!!"حسناً، سأتي إليك ...لقد تشاجرت مع هانا.. "
جلست بجانبها و لم أعطي لعنة لما يقوله فقط إقتربت أكثر لأقبل دموعها بينما هي تحاول إبعادي و أنا يد علي الهاتف و يد تمسك بها.... للحظة كنت كالطفل أفتخر بتقبيلي لها و هو عضو ثالث بالحوار... و كإني أخبره أن خطيبته ملكي...
"تشانيول!! هل تسمعني؟ "
"أسمعك... لنتحدث بشأن ذلك في المكتب فلدي شئ هام للغاية هنا... "
"حسناً ...أراك. "
رميت الهاتف و أمسكت بها لأميلها علي السرير بينما هي تدفعني بقوة... تباً أنا أكره هذا، ليس عليها أن تدفعني!!
أنت تقرأ
Dry River
Romanceتستمتع بضعفي حين ترى عشقك يسير بأنفاسي.. فأرى انا قوتي.. حين اعلم اني نجحت بعدم الإظهار..