------البارت الخامس ----
Chanyeol p.o.v.
ما هذا !؟ كل هذا العمل علي إنهائه!؟ كيف لي أصلاً أن أوافق علي شئ كهذا...
"سيد تشانيول... هل تنتبه لكلامي حتي! "
إنه هوانغ... السيد هوانغ، صديق والدي الذي يقوم بأعمال الشركة... هو أبدي معالم سعادة برؤيتي اليوم كوني أعطيت بعض الإهتمام لشركتي غصباً و لكن الآن لا أظن أنه يريد رؤيتي غداً بنفس الميعاد...
"اسمع بني، لقد كنت صديقاً لوالدك منذ أعوام طويلة و لقد أوصاني بك و بشركته قبل وفاته و أظن أني لم أقصر معك ....و لكن إن كنت تريد حقاً إدارة الشركة بتسيب فأنا لن أسمح بذلك... "
"أعتذر سيد هوانغ لقد شردت قليلًا.... أكمل شرحك لتلك الصفقة من فضلك."
حسناً، علي الإنصات له جيداً... هو شخص جيد و لا يحق لي معاملته بسوء ... أعاد قوله مرة أخرة لأستمع له هذه المرة...
أنهي تلك الجريدة التي يقرأها بينما أنا أكاد أجزم أن الصداع اقتحم عقلي الآن..."لقد انتهيت... أعتقد أنك قد علمت بنظام الشركة الآن لذا عليك الإنتهاء من تلك الصفقة هذا الأسبوع... "
"ماذا!؟ هل تتوقع مني أن أذهب لمدير تلك الشركة الأخري و أحاول إقناعه بكم الاكلام الذي قلته الآن بمدة قصيرة كهذه!؟ "
"هذا أتفه ما قد تقابله هنا... تشانيول، بالمناسبة لقد تم تعيين سكرتيرة جديدة عليك مقابلتها الآن... "
خرج دون إعارة كلامي المتعب أي شفقة و أنا فقط بائس، هذا العمل لا أريده... لقد كنت أتنقل بين الملاهي الليليه مستمتع و الآن علي التوسل لأحد لا أعرفه كي يتعاقد معي بصفقة لعينه كهذه...
اوه، ما الذي وضعتني به هانا!
سمعت طرق علي الباب لأأذن بالدخول علماً أنها تلك السكرتيرة التي علي مقابلتها الآن...
دخلت فتاه طويلة قليلاً بشعر أحمر قصير ، خطواتها ثابته و ملابسها تدل علي أني سأتعذب محاولاً التغاضي عنه لأجل هانا..."مرحباً سيدي، أنا كانغ هيسو سكيرتيرتك الجديدة..."
ابتسمت بخبث لملاحظتها تدقيقي بجسدها.... أنا فقط أحاول أن أوقف تلك العادة لي و لكني لا أستطيع....
ذلك الموقف مع هانا كانت تنظر بغضب ممزوج بخجل.... مختلفتان~
"احم.... حسناً آنسة هيسو عليكي العلم أني لا أتهاون بأي خطأ مهما كان صغر حجمه... مكتبكي خارجاً. "
أنت تقرأ
Dry River
Romanceتستمتع بضعفي حين ترى عشقك يسير بأنفاسي.. فأرى انا قوتي.. حين اعلم اني نجحت بعدم الإظهار..