فأنتي ملكاً لرجلين

818 69 52
                                    

Sehun's p. O. V.

دخلت و جلست علي الأريكة بينما تبعتني بهدوء و عيناها تبدوان بكت كثيراً و هذا يقتلني... لما فقط عليها أن تبكي!  يجب علي إحتوائها أكثر...

"لما تنظرين لي هكذا!؟  لقد أتيت باكراً حتي أضمن أنكي لازلتي بالمنزل... لن أتنازل عنكي اليوم ~"

حاولت أن أجعلها تبتسم حتي بنبرتبي المازحة و لكنها لم تفعل، أقتربت قليلاً بتوتر لأشدها تجلس بجانبي و أحتضنها كما أعتدت و لكن أشعر بشعور مختلف،  لطالما شعرت أنها ليست معي و أنا أكلمها و الآن أشعر أني لا أحتضنها رغم أنها بين يدي...

وضعت يدها علي صدري لتبتعد لأقضب حاجباي،  لم تفعل هذا من قبل!
تباً سيهون... هناك ما يحزنها و أبكاها البارحة و أنت تفكر في شعورك!! 

حملت وجهها بين كفي لتنظر لي بخوف لأقضب حاجباي أكثر و أكثر، لما خائفة!؟ 
"لما كنتي تبكي البارحة ؟"

رفعت حاجبيها بأسي ثم أغمضت عيناها بألم لأشعر بقلبي يطعن بحدة... ألهذا الحد هي تتألم و لا أملك ثقتها لتخبرني!؟ 

بدت و كأنها تريد إعادة ملامحها لتستطيع الكذب علي...

"لا شئ فقط ضغط العمل... سأذهب لأغير ملابسي،  لنخرج سيهون... علي إخبارك بشئ و لكن أولاً دعني أعوضك عن كل شئ. "

لم أفهمها،  لقد بدت لي غريبة للغاية و أنا وجدت نفسي صامت لا أتحدث لا أعلم لما،  ربما تريد إخباري بما يحزنها خارجاً ..

أومئت ببطء لأنزل كفي و نظري بالوقت ذاته لألمح شئ علي رقبتها... كادت تقف و لكني سحبتها مرة أخري برفق...

"انتظري هانا.. ما هذا!؟  "

رفعت شعرها قليلاً لأدرك ما هذا.... علامات!!؟  إنها علامات ملكية أحد غيري علي خطيبتي!!!

"هانا و اللعنة ما هذا؟؟؟؟  "

انفجرت صارخاً بغضب فقط لم أتمالك أعصابي لأجدها تنتفض و لسانها قد شل عن الحديث..
صعدت مسرعاً لغرفة نومها و لا أعلم فقط ماذا أنتظر أن أري....

فتحت باب الغرفة و لكني وجدتها فارغة و السرير مبعثر قليلاً يدل أنها كانت نائمة وحدها البارحة... وقفت بمنتصف الغرفة لا أعلم ماذا أفعل و لكن و اللعنة أنا لست مغفل إنها علامات ملكية علي رقبتها...

"أملك حساسية ضد حساء الروبيان و لم أجد سواه لآكله أمس.. "

همست خلفي و صوتها يرتعش بينما تخطتني لتجلس علي السرير حتي لمحت عيناها تدمع خوفاً و للحظة عدت ترتيب ما حدث مرة أخري...

Dry River حيث تعيش القصص. اكتشف الآن