Hannah's p.o.v
بقاعة الإجتماعات في مكتب سيهون و أمامنا تشانيول و أنا لا أعلم حتي لما أنا موجودة تحت أنظارهم تلك...
أنا حتي لا أعمل بنفس مجالهم..."إذاً أعطني سبباً لإستيقاظي باكراً اليوم ، و من الأفضل لك أن يكون سبب مقنع.. "
هل تشانيول أيضاً لا يعلم لما هو هنا... اللعنة ، هل سيهون هو من جمعنا!! هل علم شئ عنا!!
بدت ملامح الخوق و الإرتباك تظهر علي وجهي ليتكلم سيهون بصوت هادئ
"حسناً، لقد أتتني البارحة سيدة أعمال و عرضت علي إقامة ملجأ للأطفال و تركت لي بطاقتها.. "
"ثم !؟"
"هذا فقط... "
لم يعرف شيئاً و لا أعلم إن كنت شاكرة لهذا أم لا... لا أعلم حتي لما احتلني الرعب حين جمعنا سيهون بذلك الشكل... فقط لا يمكن لثلاثتنا البقاء في مكان واحد... هذا يخيفني بقدر خوفي من نظرات تشانيول لي الآن ...
"هل حقاً جعلتني أحول مسار أعمالي اليوم لهذا السبب!؟ لولا وجود خطيبتك لكنت تلفظت بألفاظ غير لائقة.."
أستقام ليربط زر بدلته مستعداً للرحيل بينما أنا مازلت متوترة و لا أعلم لماذا... فقط لا أستطيع إيقاف يدي عن الإرتجاف..
"انتظر تشانيول لم أجلبك لهذا... كنت أريد إقامة ذلك المشروع معكم.. "
قضب تشانيول حاجباه وجلس مرة أخري لينظر لسيهون بإهتمام هذه المرة ...مظهره هكذا لا يوحي بطيشه مسبقاً أبداً ...من كان يصدق أن تشانيول قد يهتم بالعمل بهذا الشكل..
-لقد تغير كثيراً -
"أنا و أنت نعمل بالمعمار أليس كذلك!؟ يمكننا فعل ذلك... لقد كنت أحلم بذلك المشروع منذ سنوات و لكن لم أدرك أني نسيته مع مرور الأحداث لذا ساعداني في تحقيقه... "
"إذاً لما أنا هنا..؟ "
فتحت فمي أخيراً و نطقت بنبرة هادئة ليوجهوا إنتباههما الكامل لي...
أمسك سيهون يدي ليقضب تشانيول حاجباه أكثر..."أنسيتي صغيرتي أن شركتك مجالها الديكور... سيكون أفضل تصميماتك.. "
كل نظري توجه لتشانيول الذي كان علي حافة الإنفجار... لأفك يدي من سيهون و أنظر له بإبتسام مزيف كعادتي...
مزيفة ~
إبتسم لي بحب ليتحدث مرة أخري...
أنت تقرأ
Dry River
Romanceتستمتع بضعفي حين ترى عشقك يسير بأنفاسي.. فأرى انا قوتي.. حين اعلم اني نجحت بعدم الإظهار..