----البارت الثامن----Chanyeol p. O. V.
اللعنة، هل يجب علي أن أري تلك الحقيرة يومياً ...ثم لما ارتبكت هكذا، ماذا يدور برأسها...
"لقد كنت أرتب أوراق الصفقة الجديدة لتلقي عليها نظرة ريثما تصل، سيدي. "
"أخرجي من هنا و لا تدخلي مرة أخري الا بأذن مني.. "
اقتربت مني و حملت عني الحقيبة لترمها علي الأريكة بهمجية و أخذت تلامس ذقني بشفتيها بينما تشد علي ربطة عنقي بخفة.. لوهلة شعرت بأنها حية تلتف حول رقبتي.
"هل مازلت تقاوم، تشاني... هيا ، يمكنك الحصول علي كل شئ إن تبعتني فقط لا تضيع وقت و إستسلم فكلانا يعلم نهاية ذلك العناد. "
دفعتها عني بقوة حتي وقعت علي الأرض و لكن رائحتها مازالت تخنقني هنا... أنا فقط أردت إبعادها عني بشدة، هناك من يكفيني بالفعل ...
هناك من ينشب الإشتعال بقلبي بنظرة، همسه ..لن أكون بالمستنقع و أبحث عن عطر لأستنشقه ~
"أسمعيني جيداً ، لنتحدث بوضوح... قذارتك هذه لن تسير علي ، و إن أردتي البقاء بهذا المكان فالتعملي بهدوء حتي لا أفعل أشياء تستحقها عاهرة مثلك ."
تجاهلت ردة فعلها الضعيفة واتجهت لمكتبي بينما خرجت هي بغضب... هانا ستسعد بالذي فعلته كثيراً.
End chanyeol p.o.v.
Hana p.o.v.
ربما هي معه الآن! بتنورة قصيرة، تضع يدها علي قميصه بينما تطلعه علي أوراق... هل يتجاوب معها إذاً... اللعنة، ذلك المنحرف... إنه يخونني و يبتسم!!
لا أنا لن أتحمل تلك الخيالات المريضة... سأجن."مرحباً، حبيبتي. "
"أبعد يدك عنها أيها الحقير. "
"ماذا!؟ هل أمامك أحد! "
"هل هي معك الآن؟ ماذا ترتدي تلك العاهرة.. هاه؟ لما لا تجيبني لابد أن الأمر قد أعجبك .. تباً.. "
سمعت ضحكته بصوت عميق لأشرد.... ضحكته يجب أن توضع بخانة المفضلات..
"أعطيني فرصة لأجاوبك ...لقد دفعتها عني هذه المرة حتي سقطت علي الأرض..أيضاً وبختها بقسوة، هل صغيرتي سعيدة الآن!؟ "
"دفعتها! هذا يعني أنها كانت قريبة منك!؟ هل... ه.. هل أعجبتك رائحتها؟"
أنت تقرأ
Dry River
Romanceتستمتع بضعفي حين ترى عشقك يسير بأنفاسي.. فأرى انا قوتي.. حين اعلم اني نجحت بعدم الإظهار..