كما تدين تدان : عداله من رب العالمين، فمن اهنته اليوم ف غداً انتَ به مهان، ومن اذيته اليوم سيسلط الله عليك من يؤذيك أو يؤذى محبيك غداً ......
كانت العائلة مجتمعة بالصالون ينظرون لعمرو نظرات قهر والم وخيانة..
اندفعت به فريدة قائلة بغضب :
_ حرام عليك بابا وماما عملوا ايه عشان تقتلهم بالطريقة البشعة دى، ، حرمتنى من أهلى ومن طفولتى، ، حرمتنى من انى أعيش زى اى بنت فى حضن أمها وابوها. ...ليه عملت كدا. .
قاطعها عمرو قائلاً بتوتر:
_ اسمعينى بس يا بنتى الأول. ..
صرخت به فريدة قائلة بغضب :
_ بسسسسس. ..مش عايزة اسمع حاجة انتَ واحد مجرم. ..انتَ مكانك السجن وصدقنى مش هرتاح إلا لما أشوفك فيه. .....ودا وعد منى. ...
استيقظ عمرو من نومه وهو يلهث أثر ذلك الكابوس البشع بالنسبة له. ..
اردف عمرو لنفسه :
_ انا لازم اعترف بالحقيقة فى اسرع وقت قبل ما يضيع منى كل حاجة، ، مش هسمح بأنو فريدة تعتبرنى مجرم...
****
صباحااستيقظت فريدة بعدما أغلقت المنبه ...نظرت إلى هاتفها فوجدت رسالة من رقم مجهول. ....
((صباحك بلون الياسمين))
كانت هذة الجملة محتوى الرسالة. ..
اردفت فريدة بضجر :
_ هو فى حد بيصحا الصبح كدا يبعت رسايل. ...ربنا يهدى. ..
استعدت فريدة لبداية يوم اخر ،، فأردت بنطلون جينز أزرق. ..وقميص أسود. ..وكالعادة أطلقت العنان لشعرها الاسود الغجرى على ظهرها.....
اتجهت فريدة إلى الأسفل وجدت رهف جالسة على طاولة الطعام. .
اردفت رهف بأبتسامه وهى تتناول الطعام:
_ صباح الخير. ..
فريدة بهدوء :
_ صباح النور. ..
اردفت سلوى وهي ممسكه بيدها اطباق الطعام :
_ يلا يا بنات خلصوا أكل بسرعة. .عشان هننزل نفصل الهدوم لفرح اختكم. ..
_ صحيح يا فريدة انا نسيت تليفونى فى اوضتك ممكن تجبهولى. .. كان هذا صوت رهف الودود على غير العادة. ..
اجبتها بهدوء :
_ حاضر. ...
صعدت إلى غرفتي كان هناك شعور يخالطنى بأن ابقا بغرفتى ولكن من أجل امى يجب النزول مره اخرى. ...
دلفت إلى غرفتي ووجدت الشئ الأغرب بتاريخ حياتى ربما ليس غريب لكم ولكنه غريب بالنسبة لى، ، وجدت دينا بغرفتى!!! علاقتى انا ودينا ليست قويه ربما شبه معدومه لا نتحدث إلا بوقت الضرورة وتكون مدة حديثنا على الأغلب خمس دقائق، ، منذ صغرى وانا متعلقة برهف ومحمد ولكن دينا دائما كانت تنفر منى ربما هذا هو سبب الابتعاد بيننا. ....
أنت تقرأ
لن انهار
Romanceقصة فتاة فقدت الثقة بكل من حولها....ولكنها أرادت الرجوع للعيش بدونهم وتبنى كيان خاص بها. ..