أحبك وانظر إلى عينيك ك نظرة اليتيم إلى قِطع الحلوى. ... لا أستطيع الاقتراب منكِ .... ولا أستطيع الابتعاد عنكِ. ...استيقظ فارس وشعر بأنفاس منتظمة تصتدم بسطح بشرته ... لم يتوقع أن يفتح عينيه ويجد ملاكه نائم بجانبه ....
كانت فريدة نائمة بجانبه واضعه كلتا يديها حول رقبته. .. ظل يحدث بهذة الطفلة التى سلبت روحه وقلبه معاً. .. كانت تُشبه الطفلة الوديعة النائمة بأحضان أبيها. ........
بعد فترة تململت فريدة بنومها. .. فشدها أكثر إلى أحضانه مُمسكاً بخصرها بقوة. .. إلى أن فتحت عينيها ووجدته يحدق بها بهيام فسألته قائلة:-
_ بتبصلى كدا ليه؟ !رد عليها بنبرة عاشقة :-
_ مستنى شمسى تفتح. ...أحمرت فريدة من ذلك الإطراء الواضح،، ابتسم هو لشدة خجلها وأردف قائلاً:-
_ بتكونى حلوة أوووى لما بتتكسفى. . وقبلها من ارنبة أنفها. ....ابتعدت عنه فريدة بسرعة. .. ونهضت من على الأرضية وهى تُهندم ثيابها....
اردفت فريدة بنبرة منزعجة :-
_ مش كفاية بسبب حضرتك نمت على الأرض. .. ودا غلط على البيبى. .._ وهو انا قولتلك تنامى على الأرض. ..
_ ما حضرتك رجعت امبارح سكران وانا طبعا مش عرفت أتصرف معاك وانتَ مسكت فيا. ... فمش عرفت اتحرك. ...
نظر اليها نظرة ماكرة وأردف :-
_ طب مش هتعترفى انو انا حضنى حلو_ نعم. .... لا طبعا
_ بجد امال ليه نمتى الفترة دى كولها. ..
_ دا من تعب الحمل واكيد هنام كتير يعنى. ... مش عشان حضنك دافى ولا حاجة.....
نظر اليها فارس مبتسماً فها هو قد وصل إلى مبتغاه. .....
أدركت فريدة ما قالته فحاولت أن تعالج الموقف فأرفت :-
_ احم. .. مش قصدى. .. ولكنه ابتسم فهى قد وقعت بالفخ. ... فركضت إلى غرفتها وهى تلعن نفسها على تسرعها الدائم بالرد. .....****
كانت سلوى جالسه بالحديقة تحتسى كوب الشاى الصباحى الخاص بها. ... حينما وصلتها رسالة من فهمى. ..
...... إذا انتى نسيتى فأنا عمرى ما هنسى يا سلوى. ........
كانت هذة الكلمات قليلة ولكنها بدلت حال سلوى بسرعة. ... لم تفكر ولو للحظة أنها سوف ترجع إلى الماضى مرة أخرى. ......
#فلاش_باك...
كانت سلوى تمشى بسرعة على ساحل الشاطئ وعندما وجدت فهمى أمامها صرخت به قائلة :-
_ هو انتَ مش بتفهم؟! ليه كل شويه بتلحقنى. .. وهو انت مش عندك شغلة غيرى. ..._ اسمعينى بس يا سلوى. ....
_ مش عايزة اسمع منك حاجة. .. انا رفضتك ... مش عايزة اتجوزك. .. هتجوز غصب عمى يعنى؟ !!!
أنت تقرأ
لن انهار
Romanceقصة فتاة فقدت الثقة بكل من حولها....ولكنها أرادت الرجوع للعيش بدونهم وتبنى كيان خاص بها. ..