الفصل السادس عشر:- ( سر ! )

6K 160 3
                                    


_ لا تقُل تباً لِلحُب .... تباً لِمن اخترتهُ حبيباً لا يُحب ...

كانت حنين جالس بغرفتها مُنهارة من شدة البكاء.... فمنذ ثلاثة أيام لم يتحدث معها محمد بعد اخر حديث لهما عن قدوم عريساً لخطبتها. .. لقد قال لها انه لن يتركها تذهب لغيره. .. ولكن كيف؟! فهى بعد عدة ساعات سوف تصبح حتماً لغيره. ...... لم يكن يهتم لمشاعرها المُحطمة ولا لحُبها الضائع. ....... لم تجد هى أيضا مفر من هذا العريس فعمها واخيها يحلفون بأخلاقه وأصله العريق...
فهى الأن مُجبرة على التخلى عنه مثلما فعل هو !!!!!!!

****

كانت فريدة جالسة بغرفتها تأكل بعض الحلويات وتقرأ كتابًا خاص بفترة الحمل والولادة وكيفية رعاية الطفل فى الشهور الأولى بعد الولادة. .......

كانت مُنسجمة مع الكتاب بشدة، ، لدرجة أنها لم تستطيع رؤية فارس حينما خرج من الحمام. .... لم تنتبه إلا عندما سمعت صوت سقوط ساعته على الأرض. ... انتبهت وقتها إلى كتلة الجاذبية التى أمامها كان فارس عارى الصدر وشعره الطويل مبلل وتسقط قطرات الماء على عضلات جسده. ......

كاد أن يضحك فارس من شدة اعجابها بجسدة .... فقرر أن يزعجها قليلاً

_ احممم. ... هو انتى هتفضلى تبصى كدا كتير؟ !

تمنت فريدة وقتها أن تنشق الأرض وتبتلعها ... فأردفت قائلة :-
_ انا مش كنت ببصلك اصلا. ...

رفع فارس حاجبة قائلاً بمكر :-
_ والله ....

_ اممم. .. ارتسمت علامات الخوف على فريدة عندما وجدته يقترب منها لدرجة أنه انحنى وأصبح وجهه مقابل للوجهها بالضبط. ... ابتسم فارس بشدة عندما أغلقت فريدة عيناها ظنناً منها أنه سوف يُقبلها ولكن هذا لم يحدث فهو يريد فقط اللعب بأعصابها. .....

فتحت فريدة عيناها عندما احست أن هناك شئ يُسحب من خلفها فوجدته يأخذ قميصه من خلفها ويرتديه وهو يبتسم اليها بمكر. ....

احمرت وجنتيها بشدة وشعرت أن الهواء قد نفذ من حولها. ..... حاول فارس إعادة الأمور إلى طبيعتها فأردف قائلا :-
_ جهزى نفسك بليل بعد ما ارجع من الشغل هاخدك ونروح بيت عمى لأنو فى واحد جاى يخطب حنين. ...

هزت رأسها لتخبره بموافقتها لتنهى هذة المناقشة خوفاً من أن تأخذ منحنى اخر..

****

كان محمد واقف بجانب سيارته خارج الجامعة منتظراً قدوم رهف. .... فأذا به يسمع شخص ينادى عليه. ...

التفت محمد فوجد صديق عمره و طفولته أمام عينه رحب به ترحيباً حاراً ثم أردف :-
_ فينك يا مراد وحشنى جداً ....

_ انا موجود بس حضرتك اللى مش بتسأل خالص من وقت ما اتعينت. ..

_ انتَ عارف بقا شرطة ومشغول طول الوقت والله. ...

لن انهارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن