575 - الحوت

1.7K 80 2
                                    

575 - الحوت

كان آخر أنفاسه في عالم الأحلام القديم تنتشر الآن عبر جسده .

بشكل لا يصدق ، هذه الهالة القديمة عززت جسده و روحه .

"هذا.... ينعكس الضرر الذي وقع في عالم الأحلام القديم في الواقع. و يمكن أن تؤخذ العناصر داخلها كذلك ؟

و تم ملئ عقل تشاو فنغ بالأفكار .

على الرغم من أن عالم الأحلام القديم بدا واقعيًا للغاية ، إلا أن تشاو فنغ دخل فقط بوعيه . من وجهة نظره ، كان في الأساس وهمًا .

و مع ذلك ، كانت النتيجة لا تصدق. أدرك تشاو فنغ أن عالم الأحلام القديم لم يكن مجرد عالم طاقة عقلي بسيط .

مياو مياو!

قفز القط اللص الصغير على كتف تشاو فنغ و بدأ في امتصاص جزء من الهالة القديمة التي تسربت .

بعد كل شيء ، لا يمكن لجسم تشاو فنغ استيعاب الهالة تماما ، لذلك تم استيعاب الجزء المتبقي من قبل القط اللص الصغير .

مياو مياو!

بدا القط سعيد قليلا و متحمس للغاية بعد استيعاب الهالة القديمة .

"يبدو أن هذه الهالة ستساعدني كثيرًا."

و أغلق تشاو فنغ عينيه .

أولاً ، يبدو أن سلالته قد تم تطهيرها و تقويتها. هذا يحدث عادة فقط عندما يكون لدى شخص ما طفرة نوعية . على سبيل المثال ، من عالم الصعود إلى عالم الروح الحقيقي ، تتغير حالة وجود الشخص .

"لقد أصبح جسدي و مؤسستى أكثر قوة ."

و لكم تشاو فنغ بلطف و شعر أن جسده كان أقوى من ذي قبل .

التغيير الأكثر وضوحا كان قوة سلالته . كانت الهالة من سلالته أكثر نقاءً الآن ، و حتى أنها كانت تحمل علامات العودة إلى السلف .

بووو ~

كان تموج الماء يحيط بتشو فنغ و كانت الطاقة أكثر نقاءً من أي وقت مضى .

"هالة من العصر القديم ..."

ارتجف رمح الجليد الإمبراطوري قليلاً ، و بدأت البرودة المختومة في الاستيقاظ . و بدا أن تشاو فنغ سمع صوتا . كان هذا على الأرجح سلاح الميراث مستوى الأرض .

كانت أسلحة درجة الأرض عبارة عن عناصر أقل من درجة السماء ، و لم يكن من النادر بالنسبة لهم أن يكون لديهم أرواح .

"رمح الجليد الإمبراطوري غير مكتمل إلى حد ما ، و لكن يبدو أنه قد تعافى و عزز قليلا الآن."

وجد تشاو فنغ أن رمح الجليد الإمبراطوري يمكن أن يمتص أيضا جزء من الهالة القديمة من عالم الأحلام القديم .

هذه التغييرات جعلت تشو فنغ متفاجئًا و ملئ بالأثارة .

كان هناك قليل جدا من الاستخدامات لعالم الأحلام القديم. و قد استفاد من ذلك القط اللص الصغير ، و سلاحه مستوى الأرض ، و تشو فنغ نفسه .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن