633 - تقنية العشرة الاف أفكار البدائية
"هى هى ، كان هذا الدليل السري للعين المظلمة شيئًا حصلت عليه في تبادل مع إمبراطور الموت منذ فترة طويلة ، و يحتوي على العديد من تقنياته ..."
عندما سمع تشاو فنغ ذلك ، كان مليئا بالكفر .
كان لدى دوانمو تشينغ الأسلوب السري لإمبراطور الموت؟ و بدا الأمر لا يصدق .
بالطبع ، كان لدى أباطرة عالم الفراغ البدائى دوائرهم الخاصة ، و لم يكن من المستغرب بالنسبة لهم أن يتاجروا ببعض الأشياء مع بعضهم البعض .
كان إمبراطور الموت و دوانمو تشينغ كلاهما من الأباطرة القدماء التي كانت قوتهم قريبة من بعضهم البعض .
"لقد كان ذلك منذ وقت طويل للغاية ، و دفعت ثمناً له. و مع ذلك ، فإن دليل العين المظلمة ليس مفيدًا كثيرًا بالنسبة لي . أردت فقط هذه التقنية بسبب فضولي تجاه عين الموت . "
و تنهد دوانمو تشينغ .
كان عمر الأباطرة طويلاً للغاية ؛ يمكنهم أن يعيشوا عشرات الآلاف من السنين . مع هذه الحياة الطويلة ، كان الأباطرة يتطرقون إلى طرق متعددة في نفس الوقت فقط للحصول على هذا القدر من البصيرة .
"يا معلم ، ما هي العلاقة بين كتيب عين الظلام المقدس و عين الموت المظلمة ؟"
و تذكر تشاو فنغ صفحة عين الظلام غير المكتمله . و لأنها لم تكتمل ، فإن تشاو فنغ لم يتدرب عليها فعلاً و لاكن درس بعضا من نظرياتها .
على ما يبدو ، كانت صفحة عين الظلام غير المكتمله تسع صفحات في المجموع ، وعندما تم الجمع بين كل التسعة ، يمكن للمرء أن يتدرب فى نهاية المطاف على عين الموت المظلمة Eye.
"من خارج المحيط بالكامل ، ربما فقط إمبراطور الموت يمكن أن يتدرب على عين الموت المظلمة . كتيب سر عين الظلام هو جزء غير مكتمل من عين الموت المظلمة ، و ليس لديه العديد من المهارات الهجومية الحقيقية . و مع ذلك ، فإن لديها الكثير من النظريات حول الروح و الموت ... "
و أجاب دوانمو تشينغ .
بسماع ذلك ، تشاو فنغ ترك نفسا . من الواضح أن إمبراطور الموت لم يعطى سر العين المظلمة .
"و مع ذلك ، فإن كتيب سر عين الظلام تحتوي على العديد من مهارات إمبراطور الموت ، و هي تحتوي على أكثر من مجرد معلومات عن عين الموت المظلمة . "
و بدا دوانمو تشينغ في تشاو فنغ رسميا .
كان تشاو فنغ ممتلئًا بالامتنان . كان يعرف ما الذي كان يقوم به دوانمو تشينغ .
و في مواجهة السعي إلى الموت ، كان تشاو فنغ سيلتقي في نهاية المطاف بإمبراطور الموت .
أنت تقرأ
King of gods 3
Viễn tưởngإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...