568 - خذني معك

1.7K 86 4
                                    

568 - خذني معك

بعد بضع ساعات ، في حقول عائلة لولان ، كان هناك عشرات الأشخاص ، صغارًا و كبارًا على حد سواء .

و قد وصل تدريب هؤلاء الناس إلى رتبة اللورد الحقيقى ، و بدا العديد منهم شرسا للغاية .

"أيها الصديق الصغير تشاو ، هؤلاء الناس جميعهم على استعداد لأن يصبحوا بحارة ، و هم من بين الأفضل فى جبال الخراب الثمانية " .

و ابتسم رئيس عائلة لولان و قال.

هز تشاو فنغ رأسه و تنهد بصوت ضعيف . كانت عائلة لولان بالفعل جديرة بأن تكون واحدة من أكبر ثلاث عائلات في جبال الخراب الثمانية . كانوا في الواقع قادرين على العثور على الكثير من البحارة التي تناسب متطلباته في مثل هذا القدر القصير من الوقت .

سأل البحارة الذين كانوا على الأقل في رتبة اللورد الحقيقى في المرحلة المبكرة ، ولا يمكن أن يكونوا كبار السن أكثر من اللازم - و تقريبا ، أقل من مائة عام .

و بصرف النظر عن ذلك ، كان تشاو فنغ بحاجة إلى البحارة ليكونوا مخلصين ، لذلك كلما كانت خلفيتهم أسهل ، كان ذلك أفضل .

مدة الخدمة ستكون عشرين سنة .

بالطبع ، سيقدم تشاو فنغ مكافأة ثقيلة. المبلغ الذي سيقدمه كل عام سيكون أكبر بعدة مرات من البحارة العاديين .

علاوة على ذلك ، وعد تشاو فنغ بأنه ، طالما اجتازوا المحاكمة لمدة عام ، فإنهم سيحصلون على قطعة من سلاح الأرض .

حتى هذه المكافآت جعلت رئيس عائلة لولان ينقر على لسانه .

كانت قطع أسلحة الأرض عالية الجودة حتى بالنسبة لعائلة لولان ، و لكن كل هؤلاء البحارة كانوا سيحصلون على واحد فقط من خلال تلبية متطلبات تشاو فنغ .

"هذه ليست سوى المكافآت للسنوات القليلة الأولى ..."

ابتسم تشاو فنغ. و بسماع ذلك ، كان الجميع متحمسًا ، لكن العديد منهم كانوا مشتبهين .

"على الرغم من أن المكافآت جذابة ، هل يريدنا أن نصبح قراصنة ؟"

تذمر بعض الناس .

"هى هى ، هذا المبلغ من المكافآت يكفي لي لأصبح قرصان على أي حال."

و تم نقل معظمهم .

"أنا فقط بحاجة إلى ثمانية بحارة. أما بالنسبة للقتال ، فكلكم ضعاف للغاية ".

و قال تشاو فنغ بلا عاطفة .

كل ما يحتاجه هم البحارة الذين يمكنهم التحكم في السفينة. لم يكن تشاو فنغ يعرف مدة الرحلة ، و لكن هناك شيء واحد مؤكد: سوف ينفق معظم وقته على السفينة على التدريب .

ثم بدأ تشاو فنغ في اختيار البحارة الثمانية بينما كان رئيس عائلة لولان و لولان زيشوي يراقبون باهتمام .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن