640 - حكم بحيرة الدخان الأرجواني (1)

1.7K 86 2
                                    

640 - حكم بحيرة الدخان الأرجواني (1)

بعد استعباد عشرة تماسيح قديمة ، سيكون بإمكان تشاو فنغ أن يسيطر على شاطئ بحيرة الدخان الأرجواني مع هؤلاء المرؤوسين وحدهم .

في هذه اللحظة ، كان جميع العباقرة القريبين ، بما في ذلك خبراء عالم جوهر الأصل العظيم ، حذرين من تشاو فنغ .

أثار كل تصرف و حركة له الانتباه .

بعد أن استراح لبعض الوقت ، أمر تشاو فنغ التماسيح العشر القديمة للسباحة ببطء نحو المركز .

و لم يجرؤ على الذهاب بعيدا جدا .

كان هناك العديد من الوحوش في بحيرة الدخان الأرجواني . بعض أنواع الأسماك مرقمة بالآلاف و عشرات الآلاف . إذا كان أحدهم سيحاصر من قبلها ، حتى خبير نصف خطوه لعالم الفراغ البدائى سيحتاج إلى التراجع .

التماسيح القديمة كانت فقط في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية حول شاطئ بحيرة الدخان الأرجواني .

في هذه اللحظة :

إزززز! إزززز! إزززز!

ظهرت مجموعة من الأسماك يصل عددها إلى مائة في الماء . أضعفهم وصلوا إلى رتبة رتبة اللورد الحقيقي ، و كان هناك ما يقرب من عشرة هالات فى عالم جوهر الأصل .

أحست الأسماك بالهالات من التماسيح و لم تجرؤ على الاقتراب .

"اذهب."

جلس تشاو فنغ على التمساح و أمر التماسيح الأخرى للتحرك أقرب إلى مجموعة من الأسماك .

إززز! إزززز! إزززز! إزززز!

أصيبت مجموعة الأسماك على الفور بالذعر .

بدون عدة مئات منهم ، سيكون من الصعب عليهم أن يهددوا التماسيح العشر القديمة .

"تقنية العشرة الاف أفكار البدائية - فكر واحد الى عشرة".

انقسم عقل تشاو فنغ فجأة إلى عشرات الأفكار ، التي استخدمت جميعًا ختم القلب المظلم على الأسماك .

و لأنهم كانوا يشعرون بالذعر و الخوف ، فقد استُعبدوا بسهولة بواسطة ختم القلب المظلم .

في نفس واحد فقط ، استعبد تشاو فنغ ثمانية عشر سمكة مع ختم القلب المظلم .

كانت جميع الأسماك على الأقل في رتبة اللورد الحقيقي ، لكن ختم القلب المظلم الذي استخدمه تشاو فنغ مع تقنية العشرة الاف أفكار البدائية كان لا يزال قادراً على السيطرة عليهم .

إزززز ~~

و قد سبحت الأسماك المستعبدة نحو التماسيح القديمة باحترام .

"تمكن من السيطرة على العديد من الأسماك مع فكر واحد فقط؟"

لم تصدق مروضة الوحوش الأنثي ذلك. و كانت عيناها مليئة بالإعجاب .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن