670 - تقنية أجنحة البرق الطائرة

1.7K 79 1
                                    

670 - تقنية أجنحة البرق الطائرة

جعل الانفجار قلوب العباقرة القريبة تصبح باردة .

تحولت غرفة الكتب المخفية إلى غبار، و ظلت النيران الذهبية فى الإحتراق .

لا يمكن للمرء أن يرى الشاب الدافئ أو تشاو فنغ . لم تكن هناك علامات على أي جثث في أي مكان .

العباقرة المجاورين لم يمكنهم سوى أن يشعروا بالتعاطف و عدم التوقع . و كان كلا من تشاو فنغ و ون لوان الأحصنة السوداء القوية .

"الكل ميت .... مؤسف جدا ... ".

بدا نان قونغ شنغ نحو ألسنة اللهب الذهبية التي قد حولت كل شيء إلى غبار .

و كان عليه أن يعترف بأن السلالات من العشرة آلاف سلالات القديمة كانت وحشية .

و كان ون لوان تمكن من الذهاب لموقع تشاو فنغ و إطلاق العنان لهجوم انتحاري حتى بعد تعرضه للضرب بقسوة من قبل نان قونغ شنغ و عين السماء .

بووووم !

بدأ البعد من حديقة النصف بدائى المنسية يرتعش، و بدأت الأضواء بالإضائة .

مياو مياو !

الوحش الملك و القط اللص الصغير طارا بسرعة جدا . هرعت منغ شي أيضا بسرعة .

و قالت "انهم ميتان على حد سواء ؟"

كانت منغ شي و الياقى في حالة ذهول قليلا . كانت متعبة بالفعل من القتال .

"القط الصغير، الآن بعد أن كان المالك الخاص بك ميت، لماذا لا تصبح حيوانى الأليف الروحي؟"

تحولت العيون النجمية لمنغ شي تجاه القط اللص الصغير . على الرغم من أنها كانت غاضبة من القط، فأنها تأثرت بقدراته .

مياو!

مسح القط اللص الصغير شفاهه كما أنه تطلع نحو السماء . و أتبع الجميع نظره و تطلعوا نحو السماء كذلك .

و اضافوا "هذا ... !!؟"

شاب أزرق الشعر مع زوج من الأجنحة المصنوعة من الرياح و البرق وقف في السماء . كان محاطا بتألق الطاقة الزرقاء . و وجه الشاب الأزرق الشعر كان أبيض شاحب و ضعيف .

"تشاو .... تشاو فنغ ...!"

تغيرت تعابير نان قونغ شنغ و منغ شي بشكل كبير .

هذا صحيح، و كان الشاب أزرق الشعر في السماء فى الواقع تشاو فنغ .

مع تقنية أجنحة البرق الطائرة .

و رفرفت الأجنحة وراء تشاو فنغ .

شوى!

بدا أن الفضاء ينكسر، و فى اللحظة المقبلة، ظهر فى الومضة المقبلة نحو نان قونغ شنغ .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن