592 - كمين
هز تشاو فنغ رأسه عندما غادر غرفة الضيوف ، و لم يفاجأ بالنتيجة. كان من المنطقي أن عباقرة الأرض المقدسة لا يريدان مساعدته ، لكنه ما زال يريد أن يجرب حظه .
ثم نادى تشاو فنغ شياو ما و لولان زيشوي لدى عودته إلى الفندق .
"الكابتن ، تم جمع كل الموارد التي تريدها تقريبًا ، و تم استخدام أحجار كريستال البدائية التي حصلت عليها من بيع مواردك لشراء المواد التي تحتاجها ".
و اخذ شياو ما القائمة و تلاها واحدا تلو الآخر .
عندما يتعلق الأمر بشراء و بيع العناصر ، استخدم شياو ما علاقاته بينما أشرفت لولان زيشوى على العملية .
" حسنا ، سنغادر في غضون ثلاثة أيام ".
و قرر تشاو فنغ .
كان قصر محيط الفراغ الروحي نقطة إعادة تعبئة عالية المستوى ، لذلك تم تلبية جميع متطلباته. و حان وقت الرحيل .
"شياو ما ، إليك المكافأة."
و رمى تشاو فنغ خاتم تخزين إلى شياو ما ، و قفز قلبه عندما رأى ما كان بداخلها .
"شكرا لك يا كابتن."
انحنى شياو ما عدة مرات بامتنان .
و بصرف النظر عن كومة من الأحجار الكريمة البدائية ، كان هناك أيضا برميل من جوهر دم القلب .
كانت كومة أحجار الكريستال البدائية مماثلة لعمله لعدة سنوات ، و كان برميل جوهر دم القلب شيء من أحلامه .
أعطى شياو ما تشاو فنغ نظرة عميقة قبل مغادرته. مع هذا البرميل من حوهر دم القلب ، فإن حالة وجوده سترتفع بسرعة . طالما أنه اتخذ هذه الخطوة ، سيتم تغيير حياته إلى الأبد .
داخل الغرفة:
"ألا يوجد أمل على الإطلاق في استخدام مصفوفة منطقة النقل الروحية ؟"
ثم بدأ تشاو فنغ في التفكير .
كانت رحلة طويلة للسفر في جميع أنحاء الأراضي الروحية المقدسة. و قدر أن الأمر سيستغرق أكثر من عشر سنوات إذا كانت الرحلة سلسة . و مع ذلك ، إذا كان قد استخدم مصفوفة منطقة النقل الروحية ، فسيتم تقليل أكثر من نصف ذلك الوقت .
لسوء الحظ ، هؤلاء الاثنان من الأرض المقدسة لن يساعدوا تشاو فنغ .
شوى!
ظهر رمز مميز ذو لون أرجواني في يد تشو فنغ . رمز القديس الأرجوانى .
كان هناك اتصال بين رمز القديس الأرجوانى و أطلال القديس الأرجوانى . كان بإمكانه فتح طريق إلى الأنقاض باستخدام الرمز المميز ، و احتوى الرمز نفسه على قوة غير عادية .
"يمكن استخدام رمز القديس الأرجوانى ثلاث مرات . و قد استعملته من قبل ."
أغلق تشاو فنغ عينيه و أستشعر الرمز .
أنت تقرأ
King of gods 3
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...