641 - حكم بحيرة الدخان الأرجوانى (2)

1.7K 79 2
                                    

641 - حكم بحيرة الدخان الأرجوانى (2)

"الأخ جيو ، أنت قادم من عشيرة الالف ظلمة المقدسة ، و تتخصص في داو الروح - فقط أنت يمكنك أن تعتني بهذا الشقي ".

و اقترح أحد العباقرة من طائفتين .

بسماع ذلك ، وافق جميع العباقرة الآخرين ، بما في ذلك الشباب الذين يتدربون على داو السيف .

جاء تشاو فنغ من عشيرة الغموض الحقيقي المقدسة ذات الثلاث نجوم ، لذا لم يجرؤ عباقرة من طائفة بنجمتين على الإساءة إليه .

انقطعت نظرتهم على الأخ جيو الذي كان له وجه ذابل .

"حسنا."

ومضت عيون الأخ جيو .

و كان الأقوى بين مجموعتهم .

بالعودة إلى بحيرة الدخان الأرجواني ، كان تشاو فنغ جالسًا على تمساح قديم ، و كان جيش الأسماك تحت سيطرته نشطًا للغاية داخل دائرة نصف قطرها عدة أميال .

لم يجرؤ على الدخول إلى أعماق بحيرة الدخان الأرجوانى حتى الآن ، لذلك قام فقط بجمع الموارد من حواف البحيرة في الوقت الحالي .

"وفقا للمعلومات ، هناك حيوانات أكثر قوة في أعماق بحيرة الدخان الأرجواني ، بما في ذلك حوريات البحر و القصر الغامض في قاع البحيرة " .

و طرفت عيون تشاو فنغ . كانت الخطوة الأولى في خطته هي البحث عن كل شيء حول حواف بحيرة الدخان الأرجوانى .

إزززز! إزززز! إزززز! إزززز!

و بدأت أعداد كبيرة من الأسماك في جمع الموارد من المياه القريبة ، ولا يزال عشبة الحراشف الأرجوانية الهدف الرئيسي .

على الرغم من أن الموارد و الكنوز الأخرى قد تكون ذات قيمة ، إلا أنها لم تستطع زيادة قوتها بسرعة كبيرة .

"ثمانية و خمسون ... ستون ... ثلاثة و ستون ..."

و حدد تشاو فنغ كمية عشب الحراشف الأرجوانية في يده .

كان قد أكل أكثر من ثلاثين قطعة بنفسه ، و عندما استكملها مع هالة عالم الأحلام القديم ، كان تأثيرها مذهلاً .

مع مجرد فكرة ، مجموعة من علامات الحراشف ، ظهرت علامات أرجوانية داكنة على جلد تشاو فنغ مثل نوع من قميص متدرج .

"إنه يزيد من قوتي الدفاعية ، لكن لا توجد آثار هجومية . و مع ذلك ، يمكن أن تسمح لي سلالة الدم هذه بالتكامل بسهولة مع بحيرة الدخان الأرجواني . "

أدرك تشاو فنغ ، لكنه وجد أنه من المنطقي ذالك . بعد كل شيء ، نشأت عشب الحراشف الأرجوانية من بحيرة الدخان الأرجواني .

بعد تناول كمية كبيرة من عشب الحراشف الأرجوانية ، حصل تشاو فنغ على خط الدم المائى الدفاعى ، مما أدى إلى زيادة صلته بالماء ، و خاصة مياه بحيرة الدخان الأرجوانى .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن